بـ”أضعاف راتبه مع بيراميدز”.. تعرف على تفاصيل العرض الإماراتي لضم رمضان صبحي

0 133

“7.5 مليون دولار في الموسم”، يبدو وأن نجمنا الدولي رمضان صبحي على أعتاب الرحيل عن صفوف بيراميدز من أجل الانضمام للدوري الإماراتي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
تُشير التقارير الصادرة من داخل الفريق السماوي، إلى وجود عرض ضخم من فريق الجزيرة الإماراتي لضم رمضان صبحي خلال الميركاتو المقبل.
وأفادت التقارير بأن النادى الإماراتى أبدى رغبته القوية فى ضم رمضان صبحي بعد تألقه اللافت بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو .
ونجح رمضان صبحى فى خطف كل الأنظار إليه خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى أغلب مباريات الفراعنة .
وتابعت التقارير: “النادي الإماراتي تواصل بالفعل مع علي صقر وكيل رمضان صبحي لبحث طلباته، وقد طلب قائد المنتخب الأولمبي الحصول على 3 أضعاف راتبه مع بيراميدز، ومن جانبه وافق الفريق الإماراتي على الأمر”.
يُذكر وأن رمضان صبحي يحصل على راتب سنوي من بيراميدز يُقدر بـ40 مليون جنيه، وهو ما يعني حصوله على 120 مليون جنيه من فريق الجزيرة الإماراتي، وهو ما يعادل 7.6 مليون دولار في الموسم الواحد.
ويرغب الفريق الإماراتي في الحصول على خدمات رمضان صبحي بعقد يمتد لـ3 مواسم، وذلك وفقًا للاتفاق مع وكيله.
ومن المقرر أن يدخل الفريق الإماراتى فى مفاوضات رسمية مباشرة مع بيراميدز لحسم ضم رمضام صبحى خلال الميركاتو الصيفي، فى ظل رغبة مسئولى نادي الجزيرة فى تدعيم الفريق بأفضل العناصر الممكنة للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الكروى الجديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.