كارتيرون غاضب من فاروق جعفر بسبب مهاجم الأهلي

0 673

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، رفض التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى طلائع الجيش لضمه بداية من الموسم المقبل.
وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» على أن فاروق جعفر المستشار الفني  للنادي هو من يصر على ضم اللاعب، وهو الأمر الذي أغضب  كارتيرون، وأكد للإدارة أن عمرو جمال خارج حساباته لوجود مهاجمين أفضل منه.
ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة من جديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق للانتهاء من ملف صفقات الزمالك، المنتظر إبرامها  قبل  بداية الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في العديد من المراكز.
وطلب باتريس كارتيرون، التعاقد مع ظهير أيمن، وجناح أيمن، وجناح أيسر، ومدافع، ولاعب وسط، ومهاجم أفريقي ومحلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ولعب الفريق ثلاث مباريات ودية أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي، وفريق المجد  السكندري حيث فاز في الأولى بسباعية دون رد، وفاز في الثانية بهدفين مقابل هدف، وفي الثالثة بهدفين دون رد، على أن يواجه مياه البحيرة غدا في الودية الرابعة.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.