تعرف على سبب تأجيل الخطيب لتعديل عقد موسيماني في الأهلي!

0 121

بعد أن ظن الجميع أن تعديل عقد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رفقة النادي الأهلي، سوف يتم الاعلان الرسمي عنه عقب التتويج بالنجمة العاشرة على حساب كايزر تشيفز، يبدو أن الأوضاع اختلفت داخل القلعة الحمراء بعد العودة لخوض منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

حيث تراجع الأسطورة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرار تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب إنشغال وتركيز الفريق في خوض منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل المنافسة القوية بين الأحمر وغريمه التقليدي الزمالك على النسخة الجارية من الدوري.

الخطيب بات يرى أن مسألة تعديل عقد المدير الفني أو تجديد تعاقد أي لاعب أو ضم لاعب جديد، ليست في محلها خلال الوضع الراهن، وأن الأهم أن يتكاتف الجميع من أجل حصد الثنائية المحلية بين الدوري والكأس، على أن يتم حسم كل هذه الأمور عقب انتهاء الموسم بشكل رسمي.

ويهدف “بيبو” من وراء هذا التأجيل، إلى عدم تشتيت أي فرد داخل منظومة الأهلي، وأن يكون الجميع على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على الثنائية المحلية وعدم الاكتفاء بالمجد الإفريقي وحده.

جدير بالذكر أن موسيماني عقده الحالي ممتد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، ولكن هناك رغبة في تعديل تعاقده ومنحه راتب أعلى ومزايا أكبر بعد الانجازات المتتالية وغير المسبوقة التي حققها رفقة المارد الأحمر منذ التحاقه بالفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر في نهاية الموسم الماضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.