الشحات وكهربا وبواليا يغيرون خريطة الصفقات الجديدة في الأهلي

0 243

يبدو أن خريطة الصفقات في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستتغير ملامحها بشكل كبير، بعد أن شهدت المباريات الأخيرة للمارد الأحمر متغيرات كثيرة في مستوى بعض اللاعبين، والذي كانوا قريبين للغاية من مغادرة القلعة الحمراء، بسبب تراجع مستواهم من جهة وعدم قناعة الجهاز الفني بهم أو بوجودهم في الفريق الأول خلال الموسم الجديد.
شهدت المباريات الأخيرة للأهلي، تألق ملحوظ للكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، حيث سجل هدفين متتالين أمام الإنتاج الحربي وأسوان.

والتر بواليا مهاجم الأهلي
والتر بواليا الذي انضم للقلعة الحمراء في انتقالات يناير الماضية، قادمًا من فريق الجونة، كان أحد المرشحين بقوة للرحيل عن الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم ظهوره بالمستوى المنتظر.
وبهدفه القاتل في مرمى الإنتاج الحربي والذي منح الأهلي ثلاث نقاط ثمينة، وهدف تأكيد الفوز على أسوان أمس الخميس، عاد «بواليا» لحسابات الجهاز الفني والإدارة الحمراء مرة لإمكانية بقائه في الفريق حال استمراره في المعدل التهديفي في المباريات المقبلة ببطولتي الدوري وكأس مصر، وقد يتم التراجع عن التعاقد مع مهاجم جديد والاكتفاء به مع محمد شريف مع عودة أحمد ياسر ريان الذي يلعب على سبيل الإعارة لفريق سيراميكا كليوباترا.
حسين الشحات جناح الأهلي، والذي نال انتقادات واسعة في الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير، عاد للتألق مرة أخرى في مباريات المارد الأحمر الأخيرة، واستعاد جزءا كبيرا من مستواه، حيث سجل أكثر من هدف وصنع الكثير في المباريات الماضية كان آخرها هدفين في مباراة أسوان أمس الخميس.

حسين الشحات لاعب الأهلي
ارتبط اسم حسين الشحات بالرحيل عن الأهلي والعودة للخليج وتحديدًا في الدوري السعودي، إلا أن تألقه في الفترة الماضية، جعل الأمور تتبدل تمامًا، وقد يستمر الجناح الأيمن داخل القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وظهر في المباريات الأخيرة ونجح في تسجيل هدف أكثر من رائع في مرمى أسوان أمس، افتتح بها ثلاثية أسوان وساهم في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة.
محمود عبد المنعم «كهربا» دخل في أزمات عديدة في الفترة الماضية مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين، حالت دون ظهوره في المباريات بشكل كبير.

محمود كهربا لاعب الأهلي
ودخل محمود كهربا ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل، لقلة مشاركاته وأزماته والتي أثرت على مستواه بشكل كبير، إلا أن اللاعب ظهر أكثر التزامًا في الفترة الماضية.
التزام وتألق كهربا في الفترة الماضية، قد يؤجل رحيله عن الأهلي في الصيف المقبل، ويستمر مع الفريق ويحصل على فرصة جديدة لاستعادة مستواه العالي الذي كان عليه في الزمالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.