عاجل.. الأهلي يرفض خوض مبارياته بدون «سداسي» المنتخب الأولمبي بعد لقاء دجلة

0 123

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن إدارة النادي ترفض خوض أي مباريات للفريق الأول لكرة القدم بعد مباراة وادي دجلة في الدوري المصري، عقب صعود المنتخب الأولمبي، إلى دور الثمانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، عقب الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء.
وقال المصدر: «الأهلي يرفض لعب أي مباراة في بطولة الدوري بدون لاعبيه المنضمين لصفوف المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، الذي يخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020، وتأهل إلى دور الثمانية منها ليواجه البرازيل يوم السبت المقبل».
وتابع المصدر: «اتفقنا مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة على لعب 4 مباريات فقط خلال فترة الأولمبياد الذي يشارك فيه المنتخب الأولمبي المصري، وأكدنا لهم رفضنا لعب أي مواجهات أخرى بدون لاعبينا عقب مباراة وادي دجلة، وانتهاء العدد الذي اتفقنا عليه وهو 4 مباريات أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة».
ويضم المنتخب الأولمبي 6 لاعبين من الفريق الأول بالنادي الأهلي، هم محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.
كان الأهلي، قد خاض مباراتين بدون لاعبيه الستة الذي يشاركون رفقة المنتخب الأولمبي، أمام البنك الأهلي والانتاج الحربي، حيث تعادل في الأولي بهدف لكل فريق، وفاز في الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وينتظر أن يخوض الفريق مباراتين متتاليتين أمام أسوان، غدا الخميس، ووادي دجلة الأسبوع المقبل، بدون لاعبيه الدوليين.
كان المنتخب الأولمبي قد تأهل إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو بمشاركة محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي، بينما لعب ناصر ماهر كبديل في بعض مباريات الفراعنة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.