أخبار الزمالك اليوم.. أزمة في القلعة البيضاء بسبب 10 لاعبين

0 147

أخبار الزمالك اليوم خدمة إخبارية شاملة خاصة بالقلعة البيضاء، يحرص على تقديمها لمتابعيه، وأبرزها اليوم سعي اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، إلى حسم ملف تجديد تعاقد أكثر من لاعب في الفريق، أسوة بما حدث مع الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو بعد تجديد عقودهما مع القلعة البيضاء لمواسم أخرى.
ويعد ملف تجديد عقود اللاعبين هو الشغل الشاغل لإدارة النادي؛ بسبب وجود عدد كبير من لاعبي الفريق تقترب عقودهم من النهاية، وتخشى اللجنة تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي، الذي رحل عن صفوف الأبيض.
وبالفعل بدأت لجنة الكرة التحرك بقوة نحو تجديد عقود اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل حسم هذا الملف مبكرا، وأبرزهم المغربي أشرف بن شرقي، الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل، وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون حسم ملف تجديد عقده.
كما يستعد مسؤولو الزمالك لحسم ملف التجديد أيضا لعبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وطلب الأخير تقديره ماديا، وضمه ضمن لاعبي الفئة الأولى بالنادي، من أجل الموافقة على التجديد خلال الفترة المقبلة، في ظل تلقيه عروضا عديدة مؤخرا.
واستقر مسؤولو الزمالك أيضا على تجديد عقد الثنائي محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر، وحازم إمام، الظهير الأيمن، في ظل وجود رغبة مشتركة بين الطرفين؛ إذ رحب الثنائي بالتجديد على بياض.

حازم امام
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن كارتيرون طلب تجديد عقد المغربي محمد أوناجم، جناح الفريق المعار للوداد البيضاوي، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي؛ إذ أن عقده ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل.
وتسعي إدارة القلعة البيضاء إلى تجديد عقد طارق حامد، لاعب الوسط، الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل، واستقر مسؤولو النادي على ذلك.
وفي الوقت ذاته، يسعى الزمالك لتجديد عقد الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الأبيض المعار للاتحاد السكندري، على أن يعار لمدة موسم جديد في الفترة المقبلة.

طارق حامد
وطلب كارتيرون من الإدارة كذلك تجديد عقد الحارس محمد أبوجبل، خاصة أنه بالفعل من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وتداولت أنباء أنه في حالة عدم تجديد عقده بسبب عدم مشاركته قد يفكر الأبيض في بيعه بنهاية الموسم الحالي، للاستفادة ماديا.
ودخل مصطفى فتحي، لاعب الفريق المعار إلى سموحة السكندري، ضمن حسابات إدارة الزمالك لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل أيضا، بجانب تعديل عقد إمام عاشور «ماديا» بعد الانتهاء من اولمبياد طوكيو، حفاظا عليه من أي إغراءات.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي الأبيض جلسة مع وكيل «فتحي» في الأيام المقبلة، لحسم ملف تجديد العقد وعودته لصفوف الفريق، بعدما طلب كارتيرون ذلك، بجانب الاجتماع مع إمام عاشور بمجرد عودته إلى القاهرة، قاذما من طوكيو.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة، في الثالث من الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.