تقارير| نجم بيراميدز الأبرز بديل كهربا الأول في الأهلي

0 343

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير محمود كهربا من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الكروي المقبل.
وأشارت التقارير الصحفية الواردة من القلعة الحمراء إلى أن موسيماني قرر رحيل كهربا عن الأهلي بنهاية الموسم حال تلقي اللاعب أي عرض خارجي.
ويأتي ذلك على الرغم من أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، منح كهربا فرصة جديدة وطلب من موسيماني دخول اللاعب لحساباته الفنية بعد تعهد اللاعب بعدم تكرار الأزمات التي حدث طوال الفترة الماضية، إلا أن اللاعب بات قريبًا من الرحيل عن الأهلي بسبب تقرير موسيماني الذي رحب برحيله.
ويعتبر إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، هو المرشح الأول لخلافة محمود كهربا في قائمة الأهلي بالموسم الجديد، بعدما دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي بيراميدز للحصول على توقيع اللاعب بداية الموسم الكروي المقبل.
يذكر أنه قد تعثرت مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل في الفترة الماضية، رغم الحصول على توقيعه، بسبب رفض بيراميدز رحيل اللاعب.

يرى أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر، الصخرة وائل جمعة، أن ثنائي دفاع القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، الدولي المصري محمود حمدي الونش، والسلطان المغربي بدر بانون، هم الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية.
وقال وائل جمعة خلال حواره مع إسلام الشاطر في برنامج “البيت الكبير” المذاع على قناة الأهلى: “بدر بانون مدافع مميز وهادئ وقدم الكثير لدفاع الأهلى، وهو يشبه كثيرا عماد النحاس في هدوئه وقدراته الدفاعية الكبرى وسبب في ظهور دفاع الأهلى بشكل كبير”.
وأضاف: “عقد محمود حمدى الونش معايا في البيت، وهو وقع قبل انتقاله للزمالك ولكن لظروف ما لم تكتمل الصفقة، وهو من أفضل المدافعين في الوقت الحالي، وأتمنى له التوفيق مع المنتخب فقط”.
وأوضح وائل جمعة: “النادى الأهلى أدمن البطولة الأفريقية وإذا لم يتوج بالبطولة تحدث مشكلة، وأتمنى أن يتوج بالعاشرة هذا الموسم ويظل رقم واحد في أفريقيا، وجمهور الأهلى هو السند والداعم وفى ضهر الأهلى وطول ما هو موجود لن يستطيع أحد الاقتراب من الأهلى”.
على جهة أخرى، تحدث الصخرة وائل جمعة، قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل توقيعه لنادي الزمالك على ورقة رغبة أثناء تواجده في غزل المحلة في بداية مسيرته الاحترافية قبل مفاوضات المارد الأحمر معه والتي جائت لتغير كل شئ.
وأكد وائل جمعة أثناء ظهوره في قناة الأهلي رفقة الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج “البيت الكبير”: “أفضل قرار أخذته في حياتى هو التوقيع للأهلى بعدما كنت وقعت على ورقة للزمالك”.
وواصل: “أول ما عرفت إن النادي الأهلي يرغب في ضمي، لم أفكر لحظة واحدة، وضحيت بأي شئ آخر من أجل ارتداء القميص الأحمر، لأنني من صغري أعشق النادي الأهلي”.
وأوضح: “توقيعي للأهلي جاء بعدما كنت قد وقعت على ورقة رغبة في منزل كابتن حلمي طولان على الانتقال إلى الزمالك لعدم وجود عرض من الأهلي وقتها وبعد ذلك اعتذرت للزمالك وذهبت للأهلي فور مجئ عرضه”.
وأتم وائل جمعة حديثه قائلا: “الحلاقة يوم المباراة كانت شيء أساسي جدا بالنسبة لي، لأنها تمنحني الشخصية القوية والتركيز داخل الملعب وكان فيه لاعيبه بتخاف من شكلى وأنا بدون شعر، وده كان بينعكس على أدائي في الملعب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close