الزمالك يقترب من ضم 3 صفقات من العيار الثقيل

0 231

أعلن الإعلامي سيف زاهر، اقتراب نادي الزمالك من الظفر بخدمات عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية:” نادي الزمالك اقترب من الظفر بخدمات الجناح البوركيني إيريك تراوري والمدافع أحمد أيمن منصور ولاعب الوسط نبيل عماد دونجا، لاعبي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل”.

وأضاف:”هناك صفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز شبه بتنتهي، وذلك بانتقال الثلاثي السالف ذكرهم لصفوف القلعة البيضاء، مقابل انتقال عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وأي من الثنائي محمد عواد أو محمد أبوجبل، لاعبي الزمالك إلى صفوف النادي السماوي”.

وتابع:”بيراميدز يرغب في التعاقد مع عواد أو أبوجبل، لتعويض غياب أحمد الشناوي، الذي سيغيب عن الفريق لمدة 7 أشهر على أقل تقدير بسبب إصابته بالرباط الصليبي للركبة”.

واختتم:”هناك كلام أيضًا عن عودة التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي الترجي التونسي، لصفوف نادي الزمالك، وذلك بعد اقترابه من الرحيل عن النادي التونسي”.

وافق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، على استبعاد الكونغولى بن مالانجو مهاج نادى الرجاء المغربى من الترشيحات الموجوده ضمن اللاعبين التى تسعى الادارة للتعاقد معهم خلال الفترة القادمة.

جاء هذا بعد ان علم ان ادارة الرجاء تطلب مبلغ مبالغ فيه جداً، نظير الاستغناء عنه على الرغم من انتهاء تعاقده الموسم القادم.

الا أنه شدد على أنه لابد من التعاقد مع مهاجم قوى اخر، ليقود هجوم الفريق مع بداية الموسم الجديد.

على المستوى الخارجى هناك عدة ترشيحات لعدد اخر من المهاجمين، وعلى المستوى المحلى يؤكد كارتيرون على أن حسام حسن مهاجم سموحه هو الافضل.

وفى حديثه مع الادارة قال أنه من الممكن الااستغناء عن فكرة ضم مهاجم اجنبى بشرط ضم حسام حسن ليكون بجوار سيف الدين الجزيرى.

حيث شدد الفرنسي على انه يراعى الظروف المادية للنادى، ولا يريد ان يكلف النادى مبالغ كبيره فى التعاقد مع مهاجم أجنبى وأخر محلى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.