"أكد زعامته القارية".. كيف علقت الصحف العالمية على تتويج الأهلي بدوري الأبطال؟

0 285

سلطت الصحف الأوروبية والعربية، الضوء على تتويج الفريق الأول بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.
وتُوج الأهلي ببطولة دوري الأبطال، بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل ثلاثية الأهلي، محمد شريف، محمد مجدش أفشة وعمرو السولية.. شاهد أهداف المباراة
وقالت شبكة سكاي: “الأهلي المصري يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا محققا رقما قياسيا للمرة العاشرة”.
وأضافت: “فاز الأهلي المصري على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 ليحقق لقبه العاشر في دوري أبطال إفريقيا”.
وتابعت: “حقق نادي القاهرة الآن ضعف عدد ألقاب دوري أبطال أفريقيا مقارنة بجيرانهم الزمالك”.
وقالت الصحيفة: “الأهلي يعاقب كايزر بعشرة لاعبين ليفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة”.
وتابعت: “سجل محمد شريف هدفه السادس في المسابقة بعد 53 دقيقة ليضع شياطين القاهرة الحمر في المقدمة، ولم يترك محمد “أفشة” مجدي شكوكاً حول تتويج فريقه ليضيف الهدف الثاني بينما اضاف عمرو السولية الهدف الثالث”.
وقالت الصحيفة: “(العاشرة للأهلي) حقق النادي المصري دوري أبطال إفريقيا العاشر في تاريخه بفوزه على كايزر تشيفز 3-0، كما حقق البطولة بالمسابقة المرموقة الموسم الماضي”.
ونقلت الصحيفة المغربية، تهنئة نادي الرجاء الذي سبق ولعب بدر بانون (مدافع الأهلي الحالي) بين صفوفه.
وقالت الصحيفة: “يهنئ نادي الرجاء الرياضي مكونات نادي الأهلي المصري الشقيق وجماهيره العريضة، على إثر التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا”.
وقالت الصحيفة: “قضى الأهلي على “حلم” كايزر تشيفز للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا”.
وأضافت: “ونجح الأهلي في تحقيق لقب دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه، وسيواجه الرجاء الرياضي في كأس السوبر الأفريقي بالدوحة، أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر 2021”.
وقالت الصحيفة: “توج الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية تواليا بفوزه الصريح على كايزر تشيفز 3-0”.
وقالت الصحيفة: “في نهائي دوري أبطال أفريقيا تمكن الأهلي المصري من الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدار البيضاء بالمغرب بثلاثية نظيفة”.
وأضافت: “بهذا اللقب كرس النادي الأهلي سيطرته على القارة السمراء بعاشر لقب في المسابقة، ولقبه الثاني تواليا بعد نهائي النسخة الماضية امام الزمالك”.
وقالت الإذاعة التونسية: “أحرز الأهلي المصري لقب دوري الأبطال العاشر في تاريخه عقب فوزه في المباراة النهائية على كايزر تشيفز بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر”.
وتابعت: “وشارك الدولي التونسي علي معلول في المباراة التي أقيمت في مدينة الدار البيضاء المغربية ليحرز بذلك ثاني ألقابه في المسابقة الإفريقية والرابع على المستوى القاري”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close