مدرب صن داونز ردًا على موسيماني: الأهلي هو من يخشى مواجهتنا

0 177

رد رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على تصريحات بيتسو موسيماني نظيره بالنادي الأهلي، حول خوف جميع المنافسين مواجهة العملاق القاهري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال موكوينا عن تصريحات موسيماني في مؤتمره الصحفي لمباراة شباب بلوزداد: “إذا كان المدرب بيتسو صادقًا حقًا، لا أعتقد أنه يريد اللعب ضد صن داونز”.
وأضاف: “نحن نرحب بمواجهته لأن هذه هي البطولة، بمجرد وصولك إلى دور الثمانية أو المربع الذهبي ستلعب أمام أي فريق وضد أفضل الأندية، لكن إذا كان صادقًا فعلًا لا أعتقد أنه يريد مواجهتنا”.
يُذكر وأن موسيماني قد أكد بعد مباراة المريخ والتأهل إلى دور الثمانية كثاني المجموعة الأولى، أن الأهلي هو البطل ولا يخشى المنافسين بل هم من يخشون مواجهته في إشارة إلى متصدري المجموعات الأخرى مثل صن داونز، الوداد والترجي.
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن أن الأهلي يتصدر قائمة أفضل الفرق تهديفا في دور المجموعات لهذا الموسم متساويا مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بتسجيل 10 أهداف لكل منهما في الخمس جولات الأولى من دور المجموعات.
أهداف الأهلي في المجموعة الأولى جاءت بتسجيل 5 أهداف في شباك المريخ السوداني و5 أهداف في فيتا كلوب خلال 4 مباريات بينما لم يسجل في مباراة سيمبا التي أقيمت بدار السلام وانتهت بخسارته بهدف دون رد.
المدرب الجنوب أفريقي أشرك العديد من اللاعبين في مركز قلب الهجوم خلال دور المجموعات سواء بالاعتماد على والتر بواليا أو محمد شريف أو مراون محسن ولكنه مازال لم يجد التوليفة المناسبة للاستمرار في قيادة خط هجوم الفريق حتى الأن.
وينتظر الأهلي مواجهة فريق من الفرق أصحاب المراكز الأولى في دور ربع النهائي وسيكون من بين الوداد المغربي أو صن داونز أو الترجي التونسي في حالة تأهله عن صدارة المجموعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.