معلول خارج الأهلي حتى نهاية الموسم.. وموسيماني يطلب تدخل فوري من الخطيب

0 1٬603

يبدو وأن موقف الدولي التونسي علي معلول رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الجاري قد أصبح ضبابيًا، ليخرج علينا الإعلامي أحمد شوبير ويكشف عن مفاجآت عديدة في ملف علولو والذي قد ينتهي موسمه الجاري مع القلعة الحمراء بسبب الإصابة.
وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر “راديو أون سبورت”: “فيه سوء فهم بين علي معلول والجهاز الطبي للنادي الأهلي في الوقت الحالي بعد إصابته منذ الأخيرة بكأس العالم للأندية”.
وتابع: “للأسف علي معلول لسه مطول في الإصابة ولن يعود قريبًا شهر أبريل ومايو لن نرى خلالهم معلول، فهو لديه وقت كبير حتى يعود للملعب مرة أخرى”.
وأكمل: “الجهاز الفني بقيادة موسيماني يحاول تجهيز على معلول لمباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها يوم 18 أبريل الجاري، ولكن الواقع هو استحالة لحاقة باللقاء سواء ذهابًا أو إيابًا”.
وتابع شوبير: “موسيماني عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل بحث موقف اللاعبين المصابين، وكذلك أزمة معلول، كما أبلغ سيد عبدالحفيظ بضرورة تدخله وكذلك رئيس النادي محمود الخطيب بشكل فوري للوقوف على تفاصيل الأمر بالكامل والبت في المتسبب”.
وأتم شوبير تصريحاته، قائلًا: “أخشى أن ينتهي موسم علي معلول مع الأهلي، رغم أن المؤشرات تقلق الجميع داخل الأهلي من هذا الأمر، فهو لن يعود قريبًا بأي شكل من الأشكال”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.