رحيل اللجنة المكلفة بإدارة النادي؟.. الزمالك يرد في بيان رسمي

0 37

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا للرد على الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول رحيل اللجنة المكلفة بإدارة النادي بقرار من وزارة الشباب والرياضة.
وتمكن الزمالك بالأمس من تحقيق الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد لينعش فرصه في التأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز على تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة وانتظار تعثر المولودية أمام الترجي التونسي لضمان التأهل.
وقال نادي الزمالك في بيان رسمي أن عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي سيتواجد في تدريبات الفريق غدا لمؤازرة الفريق وأن اللجنة مستمرة في ممارسة عملها بشكل طبيعي.
وأضاف بيان الزمالك إنه لا صحة لما يتردد عن وجود تغييرات إدارة في النادي بعد الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية.
وشدد رئيس النادي على أن اللجنة تحرص على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.
يأتي ذلك بعدما تقدم إبراهيم عبدالله عضو اللجنة باستقالته خلال الأيام الماضية اعتراضا على قرار مشاركة فريق كرة السلة بالنادي في دوري السلة بعد أيام من أزمة مباراة الفريق مع النادي الأهلي واعتبار الفريق خاسرا من المباراة بسبب الحضور الجماهيري.
ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي 10 نقاط المتأهل سلفا ومولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما يتزيل فريق تونجيث السنغالي الترتيب برصيد 4 نقاط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.