مؤتمر البدري عن.. كيفية الاستعداد لتصفيات كأس العالم وتمرد “النني ورمضان صبحي”

0 150

يتأهب المنتخب الوطني لكرة القدم لخوض مباراة صعبة أمام جزر القمر يوم الأثنين الموافق 29 من الشهر الجاري، في مواجهة تحديد صاحب صدارة المجموعة السابعة والتي تضم كل من ” مصر برصيد 9 نقاط وجزر القمر بنفس الرصيد، وهو ما يُزيد من أهمية المباراة المنتظرة.
وتحدث حسام البدري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جزر القمر، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للفراعنة:-
نجحنا في تحقيق أول الأهداف وهو التأهل لكأس الأمم الإفريقية، بالتأكيد واجهتنا صعوبات كبيرة في تجمعات المنتخب بالفترة السابقة، ولكن في النهاية الناس تحلل الموقف في وقته ولا ينظرون لما سبق الموقف.
لا يوجد أدنى مشكلة مع محمد النني ومن الوارد أن يكون أساسيًا ضد جزر القمر، وكل ما يقال مجرد مهاترات، رمضان صبحي لم يتهرب من المنتخب خضع للكشف مع الدكتور محمد أبو العلا واتضح أن لديه مزق وبالتالي لم ينضم.
بعض الزملاء قاموا بالتدريب قبل ذلك أو لم يدربوا سواء نقاد أو محللين، الجميع تناول أداء المنتخب الوطني بموضوعية، وأشكر كل من تناول الأمر بشكل جيد خاصة أن الوقت لا يسمح بشرح كل شيء يحدث داخل معسكر الفراعنة.
سبق وأن أكدت إن تلك المرحلة التي نمر بها هي مرحلة تحقيق أهداف، هناك فرق كبير بين الأسباب والمبررات هناك حالة ارتباك في العالم كله بسبب كورونا وهناك صعوبات متوقعة، والأجندات حدث فيها تأجيل وضغط، والكثير من الناس يتعاملون مع الأمر وكأنه عادي ولكنه يشكل لنا ضغوطات كبيرة للغاية.
الفترة القادمة هي الأهم بسبب تصفيات كأس العالم نحن نحتاج للعديد من المعسكرات ونعرف أن الأجندات محددة من قبل لكننا نستطيع مع اللجنة الثلاثية لعب عدد من المباريات الودية دون المحترفين.
وعن ضم كريم حافظ: عدم استدعاء اللاعب لأن لدينا مجموعة جيدة في الناحية اليسرى نحن نتابعه وعندما سيكون هناك فرصة سنستدعيه وباب المنتخب مفتوح للجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.