عرض بمليون دولار يبعثر خطط الأهلي والزمالك الهجومية

0 896

يستمر الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل المنافسة القوية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضم أبرز النجوم وخاصة على مركز خط الهجوم.
ويعاني الأهلي والزمالك بشكل كبير في مركز الرأس الحربة حيث مازال يبحث كل فريق عن المهاجم الهداف الذي يجيد اللمسة الأخيرة بشكل جيد.
ويعد حسام حسن مهاجم فريق سموحة وأحد هدافي الدوري الممتاز أحد أبرز الأسماء التي يضعها الأهلي والزمالك ضمن قائمة اهتمامتهما في الموسم المقبل خاصة في ظل تألقه في الموسم الحالي في الدوري وانضمامه للمنتخب الوطني.
ولكن، كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تلقيه عرض قيمته مليون دولار من نادي أهلي طرابلس الليبي لضم اللاعب في أبريل المقبل ولمدة 4 شهور ولكنه مازال يدرس العرض حاليا.
وفي حالة موافقة سموحة واللاعب على العرض، سيجعل إدارة الكرة سواء في الأهلي والزمالك للبحث من جديد عن مهاجم هداف سواء محلي أو أفريقي لضمه لتعويض حسام حسن خاصة وأن الفترة الماضية شهدت مفاوضات بين قطبي الكرة المصرية وإدارة سموحة لضم اللاعب.
ونظرا لارتقاع الرواتب التي تدفعها الأندية الليبية للاعبين المحترفين قد يجعل اللاعب يستمر مع أهلي طرابلس في الموسم المقبل خاصة وأن النادي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
حسام حسن صاحب الـ27 عاما نجح في تسجيل 8 أهداف في الدوري الموسم الحالي ويتصدر قائمة الهدافين ويعد أبرز اللاعبين في الوقت الحالي الذين يلعبون في مركز المهاجم الصريح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.