صلاح قائد للفراعنة.. المنتخب يُبعثر ترتيب قائمة الكابتن من أجل عيون الملك!

0 139

لا يزال الحديث عن ترتيب شارة قائد منتخب مصر حديث الصحافة والجهاز الفني للمنتخب الوطني، وذلك في الوقت الذي يتأهب فيه الفراعنة لخوض مباراة صعبة أمام منتخب كينيا خارج الديار يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2022 المقرر إقامتها في الكاميرون، ثم يلعب المنتخب مباراة ثانية يوم 30 من الشهر ذاته أمام جزر القمر.

وأشارت تقارير صحفية أن حسام البدري قرر بالفعل بقاء عمرو السولية على مقاعد البدلاء أمام المنتخب الكيني ومشاركة طارق حامد ومحمد النني، وهو ما جعل الجهاز الفني يجس نبض الثنائي “أحمد حجازي والنني” حول منح شارة القائد للأسطورة المصرية محمد صلاح.
ووفقًا للترتيب المعتمد من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر في وقت سابق فإن ترتيب قائدي الفراعنة سيكون عمرو السولية ثم أحمد حجازي ثم محمد النني ورابعًا يأتي ملك ليفربول محمد صلاح، ولكن الفارق بين الثلاثي الأخير مجرد دقائق معدودة وهو ما جعل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري يجس نبض الثنائي حول ارتداء صلاح للشارة.
ويأتي المنتخب الوطني الأول في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وجزر القمر في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ثم يأتي المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتوجو في أخر المجموعة السهلة على المنتخب الوطني.
قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر
حراسة المرمى: محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.
خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابر- أيمن أشرف – أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم.
خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – محمد مجدي قفشة.
خط الهجوم: مصطفى محمد -حسام حسن – أحمد ياسر ريان -محمد شريف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.