لاستكمال دور “السعيد وتريكة”.. ثنائية جديدة تظهر للنور بين أفشة وصلاح وسط تألق مصطفى

0 170

يبدو أن المنتخب الوطني يستعد بقوة هذه المرة للظهور بشكل مختلف عن المعسكرات الماضية خاصة في ظل تواجد الملك المصري محمد صلاح للمرة الأولى في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر بعد تواجد أسطورة ليفربول في المعسكر الماضي ولكنه غاب بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وبالتأكيد خطف أسطورة منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بالإضافة لمحمد مجدي أفشة صانع العاب الأهلي الأضواء من الجميع خلال مران الفراعنة المقام على استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.
 
وظهر الانسجام والتفاهم الكبير بين مجدي افشة ومحمد صلاح خلال التقسيمة التي أجراها حسام البدري بين اللاعبين ووضع لاعب الأهلي عدد من التمريرات السحرية للملك صلاح وضعته في أكثر من مناسبة منفردًا بحارس مرمى الفراعنة ما يؤكد أنه أفشة سيكون خليفة عبد الله السعيد وأبو تريكة في التمريرات السحرية للملك صلاح مع المنتخب الوطني.

وشهد المران اهدار محمد صلاح لانفراد كامل بمحمد بسام حارس منتخب مصر ونادي طلائع الجيش خلال التقسيمة، قبل أن يعود مجددًا ويهز شباك الحارس الدولي سريعًا ليؤكد جاهزيته الكاملة لخوض أول مباراة مع المنتخب تحت قيادة البدري أمام كينيا.

فيما أيضًا نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف في بداية التقسيمة التي أجراها حسام البدري بين اللاعبين ليؤكد هو الأخر جاهزيته لهز شباك المنتخب الكيني في أول تواجد للمهاجم المصري عقب احترافه لناديه الحالي جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع وجود بند أحقية الشراء قادمًا من نادي الزمالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.