الخطيب يُطمئن موسيماني بشأن كهربا: أزمة جديدة تعني رحيله عن الأهلي!

0 325

إنتهت أزمة جناح الأهلي المشاغب محمود عبد المنعم كهربا بعد إعلان قناة النادي عودة اللاعب رسميًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد فترة من الإيقاف تعرض لها كهربا بسبب سوء سلوك اللاعب مع المدير الفني للقلعة الحمراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
وكان محمود الخطيب قد تحدث مع بيتسو موسيماني حول عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وكشفت تقارير صحفية اليوم عن كواليس ما حدث بين الطرفين حيث ترك الخطيب للمدرب حرية التصرف واتخاذ القرار المناسب بخصوص أزمة كهربا خاصة أن اللاعب تجاوز في حق المدرب وهو الوحيد من له الحق في التصرف.
وواصل التقرير في حديثه أن محمود الخطيب لم يتحدث مع بيتسو موسيماني حول رحيل كهربا عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري خلال حديثهما عن أزمة اللاعب وأن الاتجاه السائد داخل الأهلي هو عودة كهربا إلى المشاركة في التدريبات بداية من الثلاثاء عقب اعتذار اللاعب عما بدر منه في الفترة الماضية والتعهد بعدم الخروج عن النص مرة أخرى.
وأبدى موسيماني قلقه لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب من أفتعال كهربا لأزمة جديدة في المستقبل، ليؤكد الخطيب أن كهربا يعلم جيدًا بأن محاولة افتعال أي مشكلة مهما كان حجمها خلال الفترة المقبلة ستعني رحيل اللاعب فورًا عن القلعة الحمراء.
جدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي عاقبت كهربا بفرض غرامة مادية قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر بسبب سوء سلوك تجاه بيتسو موسيماني عقب مواجهة الأهلي وطلائع الجيش.

Leave A Reply

Your email address will not be published.