تحسبا لرحيل بن شرقي أو زيزو؟.. كارتيرون يعلن رغبته في عودة نجمي الوداد والاتحاد

0 286

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ضخ دماء جديدة بصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة من أجل بناء توليفة قوية.
وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، أوصى بضرورة عودة ثنائي الفريق المعارين الفيل الإيفواري رزاق سيسيه والأسد المغربي محمد أوناجم.
ويتألق رزاق سيسيه حاليا مع فريق الاتحاد السكندري بينما أعاد محمد أوناجم اكتشاف نفسه مرة أخرى في فريقه السابق الوداد المغربي تحت قيادة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي.
وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون على أن وجود الثنائي المذكور هام للغاية في صفوف الزمالك خلال الفترات القادمة، لما يتمتع به من إمكانيات وخبرات كبيرة.
وأوضحت التقارير أن كارتيرون أكد على أنه يعرف رزاق سيسيه ويتابعه في الاتحاد السكندري، وسط المستوى الرائع الذي يقدمة رفقة زعيم الثغر.
وبدأ كارتيرون في التجهيز للموسم القادم، حيث بدأ يسأل عن المعارين وطالب جهازه المعاون بمتابعتهم، وتجهيز تقارير عن كل لاعب على حدى.
جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الفترات الأخيرة، كانت قد أشارت إلى أن نجمي الزمالك أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرفي من الممكن أن يرحلا بنهاية الموسم الجاري.
على جهة أخرى، كشف باتريس كارتيرون عن أسباب رحيله من نادي الزمالك في وقت سابق مؤكدًا أنه لم يترك الفريق بسبب المقابل المادي، كما أشار أن عودته للفريق مرة أخرى جاءت لوضع خطة للمستقبل من أجل تحقيق كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الفترة الحالية.

رحلت عن الفريق في فترة سابقة لوجود عدة مشاكل لا أريد الحديث عنها ولكن أنا لم أرحل بسبب المال بكل تأكيد ولو كان الأمر صحيحًا لبقيت في التعاون وما عدت للزمالك، وأشكر إدارة الفريق الحالية على دعمها وثقتها في شخصي.
لم أشعر بالراحة في الحديث مع اللاعبين كانت هناك بعض التدخلات وكانت تفرض علينا بعض الأشياء، ولكن أنا الأن عدت من أجل الوصول للمركز الأول.
طبيعتي الشخصية ليست التعليق على كل ما أفكر به لكنني جئت من أجل مرحلة جديدة، تحدثت مع اللاعبين لتحقيق النجاح في الفترة المقبلة، وأعد الجماهير بالحصول على البطولات والعمل الشاق، وأتمنى أن يشعر الجميع بعد فترة بالنتائج للمجهود الذي سأقوم به مع الفريق.
فوجئت بعد شهرين برغبة نادي التعاون في الاستغناء عني، عدت إلى الزمالك لأعيد ترتيب بناء الفريق من أجل التتويج بالبطولات، اللاعبون رحبوا بي عند عودتي والثقة ستعود بيننا مرة أخرى مع الوقت وسأحصل على فرصة جيدة مع الزمالك تحت قيادة المجلس الحالي.
لست موجود للحديث عن المشاكل المالية في النادي، أحب عملي ولدي هدف أريد تحقيقه، أكرر حديثي مرة أخرى عدة لحصد البطولات والفريق لحتاج لشغل كتير وأوعد الجميع أنني سأقوم بذلك.
أشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أخر تطورات مفاوضات التجديد بين نادي الزمالك والنجم الدولي التونسي فرجاني ساسي.
وعقد المسئولين في نادي الزمالك مؤخرا جلسة مع مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، وطلب الوكيل حصول اللاعب على مبلغ 2 مليون و850 ألف يورو فى الموسم دون ضرائب.
بجانب تسليمه مليون و 400 ألف يورو نقدي، عند توقيع العقد كمقدم، وهذا ما رفضته إدارة الزمالك.
وعندما رفضت القلعه البيضاء، قام الوكيل بتخفيض المبلغ لمبلغ 2 مليون و500 ألف يورو، ورفض مسؤلو الزمالك أيضا دفع هذه القيمة الكبيرة.
حيث عرض مسؤلو الفارس الأبيض زيادة 10% عن قيمة عقد النجم التونسي الحالية مع القلعة البيضاء، ويحصل اللاعب على مليون و450 ألف يورو.

وعرض الزمالك مبلغ مليون و600 ألف يورو في الموسم، وحصوله على مستحقاته المتأخرة، والتي تبلغ 300 ألف يورو ضرائب العقد القديم، و300 ألف يورو باقي مستحقات آخر موسم.
ويراهن الزمالك على أخر ورقة من الممكن أن تتسبب في تجديد تعاقد النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القادمة.
وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أن إدارة نادي الزمالك ستسعى لمحاولة جديدة من أجل التجديد للاعب فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض.
وأكدت التقارير أن إدارة الفارس الأبيض تسعى إلى عقد جلسة جديدة مع اللاعب عقب مواجهة الترجي القادمة.
حيث يستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي مساء الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وكشفت التقارير أن إدارة نادي الزمالك تسعى إلى استغلال ورقة عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأبيض من جديد.
وذلك فى ظل علاقة كارتيرون المتميزة بلاعبي الفريق وخاصة فرجاني ساسين وبالتالي من الممكن أن يكون عامل إيجابي في حسم الأمور.
وينتهي تعاقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة القادمة.
ويعد فرجاني ساسي أحد أهم لاعبي نادي الزمالك على الإطلاق لذلك ترغب الإدارة في تنفيذ رغبة الجماهير بالإبقاء على خدماته داخل قلعة ميت عقبة.
“عشق الخطيب منذ الطفولة قد يدفع زيزو لإرتداء القميص الأحمر”، حالة من الجدل الواسع حول انتقال الجناح الطائر للفراعنة ونادي الزمالك أحمد سيد زيزو إلى القلعة الحمراء، خاصًة في ظل التصريحات النارية من اللاعب.
قال زيزو في تصريحات إعلامية: في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، لم تكن هناك تعليمات بالتسديد كثيرا على مرمى الشناوي، دائما ما نقوم بالتصويت عندما يكون الحارس قليل من الناحية الفنية أو مهزوز ولكن أمام الشناوي لم يذلك الخيار المناسب.

وأضاف: “قمت تسديد الكرة وكنت سأركض لأحتفل بالهدف، رأيت الكرة بعيدة عن محمد الشناوي وفي طريقها للشباك ولكن فجأة شعرت أن القائم تحرك من مكانه لمنع الكرة”.
وأكمل : “كان هناك سوء توفيق خلال المباراة ولم تدخل الكرة المرمى وبعدها سجل الأهلي هدف الفوز”.
وواصل زيزو تصريحاته: “أحب اللعب بجوار محمد مجدي أفشة، انه لاعب كرة ممتاز ولديه رؤية جيدة للملعب”.
واختتم تصريحاته: “إمكانياتي تحتاج لصانع ألعاب بحجم أفشة، وأرى إنه سيكون الأكثر إفادة لي من وجهة نظري لانه لاعب كبير”.
وارتبط اسم زيزو في الأيام الماضية بالانتقال للنادي الأهلي كما ترددت أقاويل بين الجماهير إن اللاعب يرفض التجديد لنادي الزمالك من أجل الانتقال للأهلي في الموسم المقبل.
وفي النهاية يعتبر زيزو أحد أهم اللاعبين في مصر حاليا وأثبت نفسه سريعا مع القلعة البيضاء كما حجز مكانا له في المنتخب الوطني.
بينما على الجانب الآخر، تحدث مصطفى يونس، قائد الأهلي السابق عن تفاصيل انتقال أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.