في بيان رسمي.. مسؤول بالزمالك يتحدث عن تمرد اللاعبين ومشكلة الإدارة الحالية

0 174

أصدر المستشار المالي لنادي الزمالك، طارق حشيش، بيانًا رسميًا للحديث عن عدة أمور داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.
ويعاني الزمالك في الفترة الحالية من تذبذب في مستوى فريق الكرة، بالإضافة إلى بعض القرارت السلبية على الجانب الفني والإداري.
من جانبه نشر طارق حشيش، المستشار المالي لنادي الزمالك، بيانًا رسميًا للحديث عن بعض الأمور التي تحدث داخل أروقة النادي الأبيض خلال الأونة الأخيرة.
وقال حشيش خلال بيانه، أن دوره مع نادي الزمالك في الوقت الحالي، يتعلق بالجوانب المالية فقط دون أي علاقة له بإدارة كرة القدم داخل النادي.
وأضاف، لو كنت المسؤول لقررت بقاء مصطفى محمد وعدم رحيل أي لاعب، ولا شراء أي لاعب أيضًا، وذلك من الناحية المالية وليس الفنية.
وذكر حشيش، إلى أن لجنة إدارة الزمالك المؤقتة فوجئت بوجود 11 عرضًا للحصول على خدمات لاعبي الزمالك، مما أثر على اللاعبين نفسيًا، في الوقت الذي لم تأتي عروضًا للاعبي الفريق المنافس.
وشدد على أن دوره في التعاقد مع كارتيرون كان من الجانب المالي والتفاوضي فقط، مشيرًا إلى أن الجهاز الماضي كانت جميع الظروف ضده.
كما أوضح أن الجهاز الفني السابق تعامل بضعف شخصية مع اللاعبين، وسمح برحيل لاعبين بمنتهى السهولة، ولم يعاقب اللاعبين الذي يتغيبون عن المران والمعترضين على أثناء اللعب.
وأكد حشيش على أن الجهاز الفني الحالي وضع خطة فنية مستقبلية بناءًا على الإمكانيات المتاحة في الوقت الحالي، تتضمن خطط إعداد وتجهيز جيدة جدًا.
واستطرد: مشكلتي مع اللجنة الحالية هي التأخير في القرارات الهامة بسبب تقنين كل قرار لكنها جت وسترحل دون أن يكون هناك أى مخالفة قانونية عليها وهذا حدث غير مسبوق فى تاريخ النادى لأنهم كلهم رجال قانون.
وخلال بيانه أشار المستشار المالي للزمالك على أنه هناك مشروعات تاريخية يتم التجهيز لها في نادي الزمالك ستنقله إلى العالمية، من بينها نادي الزمالك الجديد، واستاد النادي، بالإضافة إلى شركات متخصصة في كرة القدم.
وأختتم حشيش بيانه بانه مشجع زملكاوي يخدم النادي بلا عقد أو مقابل أو منصب رسمي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.