“كرة القدم تعطينا دروساً”.. كيف علق موسيماني على اكتساح الأهلي لفيتا كلوب؟

0 431

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يثق كثيراً في هذا الجيل، مشيراً الى أن كرة القدم تعطي الجميع دروس كل يوم.
ونجح الأهلي في الفوز 3-0 أمام فيتا كلوب الكونغولي بالمرحلة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة “كرة القدم تعطى درس لنا وللجميع فى التعامل مع الخصوم”.
وتابع “فى مباراة القاهرة سنحت لنا اكثر من 20 فرصة ولم نسجل.. واليوم سنحت لنا فرص قليلة وسجلنا 3 أهداف، عليك ان تنتظر التوفيق والحظ”.
وأضاف “هناك من تحدث عن فريق الأهلي بشكل غير جيد، نحن نتقبل النقد، وأمر طبيعي أن يتعرض مدرب لنادي بحجم الأهلي للانتقادات، لدي ثقة في اللاعبين، لا أقول هذا لأننا فزنا، لكن قلت نفس الكلام بعد المباراة السابقة”.
واستمر “نعم هذا ليس هو أفضل جيل في تاريخ النادي الأهلي، لكن هذا الجيل رائع ومميز ولديهم شخصية وحققوا بطولات وفازوا بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، أثق في تلك المجموعة”.
وأكمل “الشوط الثاني قمت بتعديل طريقة اللعب بسبب توقعي لضغط لاعبي فيتا كلوب لأنهم متأخرين 2-0 بجانب تواجد الجماهير مع تصريحات المدرب، تلك الأمور كانت لتؤثر عليهم في الشوط الثاني وبالتالي الضغط كان سيكون أكبر”.
واختتم “حاولت استغلال المساحات خلف دفاع فيتا واللعب على المرتدات ونجحنا وأحرزنا الهدف الثالث، فريق فيتا محترم ويلعب جيداً داخل وخارج ملعبه”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.