الزمالك يرد على تصريحات باتشيكو ويؤكد: تغييره وفر أموالًا

0 267

تحدث هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن التعاقد مع باتريس كارتيرون، ورحيل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.
وقال هشام ابراهيم في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون تايم سبورتس”: “كارتيرون ليس غريبًا على نادي الزمالك، كنا ندرس السير الذاتية لأكثر من مدرب، واللجنة فضلت كارتيرون لسابق معرفته باللاعبين وأعتقد كان هناك تواصل بين البعض منهم وبينه”.
وأضاف: “كارتيرون بدأ العمل منذ الدقيقة الأولى، نظرًا للمباريات الهامة التي نستعد لخوضها، فهو كان الأصلح من جميع النواحي الفنية والمالية”.
طالع | الزمالك يستقر على مدرب حراس المرمى الجديد بعد استقالة “عبد السلام”
وكشف: “لا يوجد ممول لصفقة كارتيرون، تكاليف الصفقة دفعت من أموال الزمالك، ولا يوجد أعباء مالية في تلك الصفقة، بل بالعكس، بحساب ما كان يدفع للجهاز الفني السابق وما سيدفع للحالي سيظهر ما توفير للأبيض”.
وواصل: “بعيدًا عن الماديات، جهاز كارتيرون لن يتواجد فيه مشرف أو مديرًا للكرة هذا عبء مالي تم إزالته وبالإضافة إلى تخفيض عدد أفراد الجهاز، الجهاز الفني لكارتيرون تكلفته أقل ماليًا من الجهاز السابق بقيادة باتشيكو”.
واستطرد: “اللجنة منحت كارتيرون الحرية الكاملة في اختيار الجهاز المعاون له، وهو فضل عدم وجود مشرف على الكرة أو مديرًا للكرة وهذا حق أصيل له، واللجنة توجه الشكر لأشرف قاسم وعبد الحليم علي، هما خدما النادي بإخلاص”.
واستكمل: “لن أرد على تصريحات باتشيكو بشأن عدم توفير الصفقات التي طلبها إلا بشيء واحد، اللجنة التي تدير الزمالك لا تتعاقد مع لاعب أو تقوم بإعارة لاعب إلا بموافقة المدير الفني، المدرب البرتغالي طلب لاعبًا، وبالفعل تعاقدنا معه بالإضافة إلى لاعب آخر وافق عليه بعد عرضه عليه، وكل لاعب أعير كان بموافقته”.
وتابع: “أطمئن الجماهير والأعضاء لو هناك أزمة مالية في الزمالك نحن متواجدون من أجل حلها، واليوم أصدرنا قرارات خاصة بمشروعات ستدر دخل على النادي بما يقدر بـ20 مليون جنيه خلال الـ3 أيام المقبلين، ونحن في الطريق لحلول فورية للأزمة المالية وحلول طويلة المدى”.
واختتم: “المفاوضات مع فرجاني ساسي في طريقها للانتهاء، قلت من قبل إن الأمور كلها تتلخص في الماديات، وتوجد رغبة متبادلة لاستمراره في الزمالك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.