موسيماني يُخطر لجنة التخطيط بضرورة التعاقد مع 3 صفقات جديدة

0 359

يخطط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتدعيم صفوف النادي الأهلي بلاعبين من طراز مميز وذلك للتغلب على نقاط الضعب بصفوف الفريق الوضحة بشدة في الفترة الحالية.
ويعاني الأهلي في الفترة الحالية من تذبذب في المستوى العام للفريق بنتيجة تراجع مستويات اللاعبين الأساسيين، بالإضافة غلى إصابات نجوم بارزين وصعوبة تعويضهم باللاعبين البدلاء.
لذا بدأ موسيماني مباحثاته مبكرًا مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل تحديد احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، تمهيدًا للبحث عن لاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق قبل الصيف المقبلة.
فقد كشفت تقارير صحفية، إن موسيماني أخبر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، أنه يحتاج للتعاقد مع 3 صفقات جديدة في مراكز محددة للتغلب على نقاط ضعف الفريق.
وقال موسيماني لمسؤولي الأهلي أنه يريد التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم اقتناعه بإمكانيات أحمد رمضان بيكهام، وعدم ثبات مستوى محمد هاني.
كما يريد أن يتعاقد الفريق مع مهاجم قوي يليق بقميص النادي الأهلي، في ظل عدم قدرة والتر بواليا على قيادة هجوم الشياطين الحمر.
فيما يسعى المدير الفني لتدعيم صفوف الفريق على الجبهة اليمنى، من الناحية الهجومية، إذ يطمح في الحصول على خدمات لاعب مميز في مركز الجناح المهاجم، ليزيد من قوة الحلول الهجومية للشياطين الحمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.