صحيفة جنوب إفريقية: موسيماني تحت الضغط مع الأهلي في دوري الأبطال!

0 113

يبدو أن هناك اهتمام كبير بالفعل من جانب الصحافة في جنوب إفريقيا بكل ما يخص المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني خاصة بعد النجاحات الكبيرة مع القلعة الحمراء بداية بتحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضي ثم الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية قطر 2021.
ويستعد النادي الأهلي بقوة لخوض مباراة مصيرية هامة أمام فيتا كلوب بعد ساعات وتحديدًا اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدثت صحيفة ذا ساوث أفريكان الجنوب إفريقية في تقريرها عن موسيماني والضغط الذي يتعرض له قبل مواجهة فيتا كلوب بسبب الخسارة المفاجئة للفريق أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما ربطت الصحيفة أيضًا بين الخسارة من سيمبا والفوز الصعب على طلائع الجيش ما يزيد الضغط على المدرب الجنوب إفريقي.
كما قالت الصحيفة أنه في الوقت الذي يصطدم فيه الأهلي بفيتا كلوب فإن سيمبا متصدر المجموعة سيكون على موعد مع مباراة سهلة أمام المريخ السوداني الذي تلقى هزيمتين في الجولات السابقة بنتائج كبيرة، وهو ما يزيد من أهمية مواجهة الأهلي لفيتا كلوب.

بالتأكيد الجميع يعلم أننا بحاجه لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أنها أمام منافس صعب وقوي ولكن لدينا رغبة في تحقيق الفوز، خاصة أننا بحاجة إلى هذا الانتصار وأن المباراة تقام على ملعبنا فضلًا عن تعويض الخسارة أمام سيمبا.
مباراة فيتا كلوب لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أننا نخوض المباراة ونحن قادمون من خسارة في الجولة الثانية في الوقت الذي يخوض فيها فتيا كلوب المباراة وهو قادم من تحقيق فوز هام أمام المريخ السوداني على ملعبه، لذلك نحن سنقاتل من أجل تحقيق الفوز وقادرون على تعويض الغيابات التي نعاني منها بسبب الإصابات.
كنا نعاني من الغيابات أمام المريخ السوداني في افتتاحية مشوار دور المجموعات ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز، وهو ما يؤكد أننا قادرون على التعامل مع أزمة الغيابات فقد خضنا مباريات في وقت سابق دون 11 لاعب منهم 7 مصابين بفيروس كورونا وأربعة أخرين إصابات عضلية.
وأختتم موسيماني مؤتمره الصحفي قائلًا:« من الطبيعي أن يخلق ضغط المباريات بعض الإصابات داخل الفريق ولكن الأهلي قادر تمامًا على التعامل مع هذه الأمور، جميع لاعبي الأهلي مهمين بالنسبة للفريق وأثق بشدة في قدراتهم لتحقيق الانتصارات وأسعى دائمًا لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة الإصابات والغيابات والظروف المختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.