رسالة صادمة من الخطيب لوالد كهربا وسط التأكيد على دعم موسيماني!

0 654

لا تزال أزمة محمود عبد المنعم كهربا حديث الشارع الرياضي الأهلاوي بعدما رفض جناح القلعة الحمراء مصافحة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب فوز النادي الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت تقارير صحفية أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب رفض مقابلة والد كهربا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل إقناع الخطيب بالعفو عن اللاعب والتوسط لدى المدير الفني موسيماني من أجل الاكتفاء بالغرامة فقط وعودته للتدريبات الجماعية من أجل العودة لصفوف منتخب مصر في المعسكر المقبل خلال الشهر الجاري لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الكاميرون 2021.
وأشار التقرير أن محمود الخطيب رفض بشكل قاطع جميع محاولات والد اللاعب ووجه الخطيب رسالة لوالده عن طريق وسطاء بأنه لا يتدخل في الأمور الإدارية وليس له سلطة على المدير الفني لإقناعه بالعفو أو معاقبة لاعب داخل الفريق، وعلى كهربا أن يمتثل للعقوبة وأن يتعلم منها خصوصًا أنها ليست واقعة التمرد الأولى.
وواصل التقرير الصحفي الكشف عن نص تصريحات الخطيب: إذا كان كهربا لا يعرف مصلحته أو المكانة التي وصل لها في فترة قليلة مع الأهلي فلن يتوقف عن مشاكله وخلافاته سواء مع الجهاز الفني أو زملائه.
وأختتم التقرير بتوجيه الخطيب لرسالة للمدير الفني بيتسو موسيماني عن طريق سيد عبد الحفيظ قائلًا:« كل الدعم للمدير الفني في كل قراراته ولن يجد أي معارضة من جانبه في أي قرار يراه المدير الفني مناسبًا لمصلحة الفريق من أجل فرض الانضباط داخل صفوف الفريق ».

Leave A Reply

Your email address will not be published.