الرحيل المنتظر.. موسيماني قد يطيح بـ4 لاعبين خارج أسوار التتش

0 621

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سيستمر لسنوات طويلة داخل أروقة القلعة الحمراء بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال أشهر قليلة.
موسيماني منذ توليه مهمة تدريب المارد الأحمر، وهو يحقق الألقب والنجاحات حيث نجح في تحقيق لقب دوي أبطال إفريقيا، وكأس مصر بجانب تحقيقه إناجز تاريحخي بالحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية النسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر.
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يبدو أنه على قناعة كبيرة بما يقدمه موسيماني مع الفريق حتى الآن، فهو من أنصار استمرار المدرب الجنوب إفريقي لفترة طويلة.
ويسعى رئيس الأهلي لتوفير طلبات المدير الفني للفريق من أجل ضمان الاستمرار على منصات التتويج خلال السنوات المقبلة.
بدوره بدأ موسيماني يخطط للموسم الجديد من الآن ووضع بعض اللاعبين على قائمة المرشحين للرحيل عن التتش بنهاية الموسم الجاري وهم:
يعتبر رامي ربيعة أبرز المرشحين لمغادرة القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فاللاعب خرج نهائيًا من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
خلال الميركاتو الشتوي الماضي كان ربيعة قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي، واتفق بالفعل على الانتقال للمقاولون العرب لكن الصفقة لم تتم بسبب التأخر في بعض الإجراءات.
رامي ربيعة يعد المرشح الأول للرحيل في الصيف نظرًا لوجود تخمة من اللاعبين في هذا المركز على رأسهم بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أحمد رمضان بيكهام مع اقتراب عودة المدافع محمود متولي.
اقترب المدافع سعد سمير هو الآخر من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل، في ظل عدم الحاجة لجهوده نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين في هذا المركز.
بيتسو موسيماني لا يعتمد على سعد سمير فهو خارج حساباته الفنية ولا يحتاج جهوده في الوقت الحالي.
احتمالية رحيل سعد سمير في الصيف المقبل كبيرة للغاية خاصة أن هناك فرصة لعودة المعار المتألق محمد عبد المنعم لاعب سموحة.
على الرغم من مشاركة مروان محسن في العديد من مباريات الأهلي إلا أنه يعتبر خارج الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني في الموسم الجديد.
مروان محسن واجه موجة غضب عارمة من الجماهير بسبب قلة تسجيله للأهداف، وكان مرشح للرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي.
أيام مراون محسن أصبحت معدودة داخل النادي الأهلي في ظل اقتراب عودة أحمد ياسر ريان المعار للجونة بعد تألقه بجانب احتمالية التعاقد مع مهاجم جديد بحسب طلبات المدرب الجنوب إفريقي.
يبدو أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني غير مقتنع بقدرات محمود وحيد حيث استبعده في أغلب مباريات الفريق هذا الموسم وكان خارج القائمة في مونديال الأندية.
المباريات الأخيرة للأهلي في غياب علي معلول تم منح الفرصة لمحمود وحيد لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب.
الفترة الأخيرة ارتبط اسم كريم فؤاد ظهير النجوم المعار لإنبي بالانتقال للأهلي، وفي حال تمت الصفقة سيكون محمود وحيد مرشح بقوة للرحيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.