للتعاقد مع أجنبي.. باتشيكو يحدد أول الراحلين عن الزمالك

0 148

ذكرت تقارير صحفية مغربية اليوم الخميس، أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي الزمالك يرغب في رحيل محمد أوناجم عن صفوف الفريق الأبيض.
وبحسب ما كشفت عنه صحيفة “LE360” المغربية في نسختها الفرنسية، فإن باتشيكو يرغب في رحيل أوناجم من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.
وأشارت الصحيفة، إلى أن أوناجم بعيد عن حسابات باتشيكو حيث يريد الأخير بيع اللاعب من أجل تعزيز الخطوط الأمامية للفريق نظرًا لاقتراب رحيل مصطفى محمد.
وكان أوناجم انتقل إلى صفوف الزمالك في الصيف قبل الماضي قادمًا من فريق الوداد البيضاوي المغربي مقابل رحيل كاسونجو كابونجو على سبيل الإعارة.
ويعتمد باتشيكو في الفترة الأخيرة على خدمات أحمد سيد “زيزو” إلى جانب أشرف بنشرقي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” الأمر الذي جعل أوناجم يغيب عن المشاركة.
جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك في قائمته الثلاثي المغربي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وحميد أحداد، والثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي.

كما نفى عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، وجود مفاوضات رسمية مع مراد صبري لاعب نادي الألومنيوم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وارتبط لاعب الألومنيوم الملقب بـ”بنزيمة” بالانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بي أون تايم”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، قال سالم: “لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع الألومنيوم لضم مراد صبري”.
وأضاف: “قد يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يهتم الزمالك بضمهم، لكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ناديه”.
جدير بالذكر أن الزمالك يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الميركاتو الجاري خاصة مع أنباء رحيل مصطفى محمد إلى سانت إيتيان الفرنسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.