“رغم توقيعه للأهلي”.. الزمالك يقترب من الإعلان الرسمي عن أولى صفقاته الشتوية

0 1٬925

يرغب مسؤولو نادي الزمالك، في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ولم يبرم نادي الزمالك أي صفقات حتى الآن في الميركاتو الشتوي الجاري، على الرغم من حاجة الفريق للتدعيم في أكثر من مركز.

وبحسب التقارير الواردة من داخل ميت عقبة فإن مسؤولي القلعة البيضاء تواصلوا بالفعل مع مسؤولي نادي إنبي من أجل إمكانية ضم المدافع أسامه جلال.
ولا يمانع نادي إنبي بيع اللاعب لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، ونفس الأمر بالنسبة للاعب الذي رحب بارتداء قميص الفارس الأبيض.
ويرغب نادي إنبي في الحصول على 15 مليون جنيه من أجل السماح للاعب بالرحيل إلى الزمالك، وهو ما وافق عليه مسؤولي لقلعة البيضاء.
ويريد الزمالك دفع المبلغ على قسطين وهو ما وافق عليه أيضًا النادي البترولي، لكن نقطة الخلاف بين الناديين في التوقيت الحالي هي طريقة دفع الأقساط.
نادي إنبي يريد الحصول على 10 مليون جنيه كقسط أول، بينما يريد نادي الزمالك دفع 5 مليون جنيه فقط.
ومن المقرر أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن انتقال أسامه جلال لنادي الزمالك.
جدير بالذكر أن أسامه جلال كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال في وقت سابق للنادي الأهلي، بل ووقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، قبل أن يتراجع مسؤولي المارد الأحمر عن الصفقة.
ويرى مسؤولو الزمالك أن اللاعب سيكون إضافة قوية لخط دفاع الفريق إذا تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رد نادي الزمالك على تصريحات نادي سانت إتيان الفرنسي، بشأن صفقة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض.
النادي الفرنسي أكد أن المفاوضات توقفت بسبب ما زعمه أن الزمالك تجاهل العرض الرسمي ويحاول زيادة المقابل المادي بشكل مستمر.
الزمالك أكد أن النادي الفرنسي تجاهل الرد على الخطاب الذي أرسله النادي الأبيض مؤخرا بشأن الشروط النهائية لبيع اللاعب.
مؤكدا أن الزمالك لم يعطل الصفقة وأنه يرغب فى حسمها سريعا والاستفادة من المقابل المادي من أجل السعي وراء حسم بعض الصفقات الجديدة.
خاصة مع رغبة اللاعب في الخروج للاحتراف الخارجي وبالتالي فإن الزمالك يرغب في إنهاء الأمر وحسم الصفقة.
بينما هدد الزمالك بتجميد المفاوضات لبيع مصطفى محمد إذا لم يكن النادي الفرنسي أكثر وضوحا.
مشيرا إلى أن توقف الصفقة سيسبب الضرر للزمالك وبالتالي لابد من حسمها سواء بالبيع النهائي أو الإبقاء على اللاعب.
على جهة أخرى، يبدو أن إدارة نادي الزمالك لا ترغب في غلق ملف زيزو نهائيا من خلال تجديد تعاقده خوفا من الاضطرار إلى فعل نفس الأمر مع بقية زملائه بالفريق.
حيث أشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الىونة الأخيرة إلى أن إدارة القلعة البيضاء ترفض وبشكل قاطع فكرة فتح ملف تجديد تعاقد اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق حاليا.
وجاء هذا الرفض من قِبل الإدارة البيضاء على الرغم من وجود عرض مغري للغاية من جانب نادي العين الإماراتي الذي يرغب في ضم النجم الدولي المصري، وهو ما تحدث عنه والده في تصريحات تلفزيونية له انتشرت خلال الآونة الأخيرة.
وأوضحت التقارير الصحفية أن نادي الزمالك والإدارة الحالية، ترفض فتح ملف تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو، لاسيما أن عقد اللاعب لازال مستمر حتى نهاية الموسم المقبل.
وتابعت التقارير أن أي حديث في الوقت الحالي عن تجديد تعاقد اللاعب، سيجعل الإدارة البيضاء مضطرة إلى فتح ملف تجديد عدد أخر من اللاعبين، مازالت عقودهم سارية وتنتهي الموسم المقبل، من أجل هذا فإن الإدارة البيضاء لا تفكر في فتح هذا الملف في الوقت الحالي نهائيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.