الأهلي لا يحتفل بالرباعية.. حتحوت يكشف كواليس غضب موسيماني وتوبيخ الشحات وأفشة

0 547

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، يبحث دائمًا عن تطور أداء الفريق في المباريات، ويخطط لبناء فريق قوي قادر على التواجد أعلى منصات التتويج لفترات طويلة.
وحقق المارد الأحمر فوزًا كبيرًا في مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري المصري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
بدوره كشف الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه التلفزيوني المذاع عبر قناة “صدى البلد” كواليس غضب المدير الفني للأهلي من اللاعبين قائلًا: “بيتسو موسيماني فاجئ لاعبي الأهلي قبل مران الفريق يوم الأربعاء الماضي وبعد مباراة الإنتاج الحربي”.
وأضاف: “أثناء تجمع اللاعبين قبل مران الفريق قام بيتسو موسيماني بعرض فيديو لـ7 لقطات ووجه حديثه لكل اللاعبين”.
وأكمل: “ثم وجه الجنوب إفريقي حديثه إلى الثنائي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، مؤكدًا لهم أن الفريق لا يوجد به النجم الأوحد”.
وتابع: “موسيماني أكد أنه لن يغير طريقة لعب الفريق بسبب (دلع) لاعب، فاللاعب وإن كان يشارك كمهجام له أدوار دفاعية وهي جزء أساسي وليس شئ إضافي”.
واستمر: “وطالب موسيماني الثنائي بضرورة أداء الأدوار الدفاعية على أكمل وجه، موضحًا تلك الأخطاء خلال الفيديو”.
وأتم قائلًا: “وقال المدير الفني للأهلي للاعبين أنه ليس لدي أي مانع في تغيير اللاعب الذي لا ينفذ التعليمات والتزامه بالواجبات”.

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة، مشيرا إلى أن الفوز على الإنتاج الحربي له مذاق خاص.
وفاز الأهلي، على الإنتاج 4/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري.
وأضاف موسيماني عبر المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “حلاوة الفوز جاءت لسببين أولهما إنها جاءت بنتيجة كبيرة وثانيهما إنها جاءت على فريق قوي ومنظم”.
وواصل: “الحالة البدنية للاعبين وسير اللقاء، هم العوامل الرئيسية دوما التي أتخذ بها إجراء تبديلاتي في أي لقاء”.
وأوضح: “عادة أقوم بإخبار اللاعبين بتوقيتات تبديلاتي ونتفق عليها قبل المباريات، وأتمنى أن يصل الثلاثي رامي ربيعة ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة إلى أعلى مستوى بدني حتى يتمكنوا من اللعب لمدة 90 دقيقة مستقبلا”.
وأكمل: “هدفي أن يكون الجميع لائقا بدنيا حين موعد المشاركة في كأس العالم للأندية وبداية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا”.
وأعلن: “أتمنى أن يكون لدينا ظهير أيمن بحجم علي معلول في الجهة اليسرى بكل تأكيد، ولكن الأن نحن نمتلك 3 لاعبين بهذا المركز، وهم محمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام”.
وأتم موسيماني حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: “كنت أتمنى التواجد في مصر قبل عدة سنوات لتدريب وليد سليمان وهو صغير في السن، لأنه لاعب أسطوري ومميز للغاية”.
طالب الزامبي والتر بواليا، المهاجم الوافد حديثا للنادي الأهلي، من جماهير القلعة الحمراء أن تتحلى بالصبر معه خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه يعلم جيدا ضرورة تسجيل الأهداف كونه المهاجم الرئيسي للفريق.
وقال بواليا في تصريحات تلفزيونية لقناة “الأهلي” عقب مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة: “أعلم جيدا أنه يتوجب عليِ تسجيل الأهداف، لذلك أطالب الجماهير بالصبر خلال الفترة الحالية”.
وواصل: “لقد شاركت مع الفريق في مباراتين فقط حتى الأن، ولازلت أحاول التأقلم مع طريقة اللعب بشكل أفضل حتى أتمكن من تسجيل الأهداف مستقبلا بشكل طبيعي”.
وأضاف: “من الشرف بالنسبة لي بكل تأكيد أن أشارك رفقة الأهلي في كأس العالم للأندية، وسنذهب إلى هناك في محاولة لإثبات أنفسنا وقوة فريقنا وليس فقط لمجرد التمثيل المُشرف”.
وأوضح: “موسيماني يتحدث مع كل اللاعبين بطريقة إيجابية ويشجع الجميع ويمنحنا الثقة حتى نأدي بشكل مميز”.
وأتم بواليا تصريحاته قائلا: “”سوف أحاول التسجيل في المباراة المقبلة وأعد الجماهير بالمزيد مستقبلا”.
جدير بالذكر أن بواليا شارك مع الأهلي بشكل أساسي فور وصوله للفريق، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف خلال مباراتي سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بالدوري، على الرغم من فوز المارد الأحمر على الأول بثنائية نظيفة، وعلى الثاني برباعية مقابل هدف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close