سيف زاهر: الأهلي تعاقد مع صفقتين جديدتين إحداهما من إفريقيا

0 877

كشف سيف زاهر، مقدم برنامج ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الأحد، أن الأهلي تعاقد مع صفقتين جديدتين، إحداهما من إفريقيا والأخرى من مصر، وسيتم الإعلان عنهما في أقرب وقت.
وتابع زاهر: إن على مجلس إدارة الأهلي ربط جميع لاعبيه الحاليين بعقود لمدة 3 سنوات مقبلة.
وتراجع مسئولو النادي الأهلي عن ضم حارس مرمى خلال موسم الانتقالات الشتوية، مكتفيا بالثلاثي الموجود حاليا "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير"، المقيدين فى القائمة الحمراء، وامتثلت الإدارة الحمراء لرغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، والذى رفض التعاقد مع حراس مرمى جدد.
وكان هناك أكثر من حارس مرمى مرشح لتدعيم الأهلي، مثل أحمد الشناوي والمهدي سليمان حارسا مرمى بيراميدز، ومحمود جاد حارس مرمى إنبي ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، قبل أن يتم إغلاق الملف بعد استطلاع رأي موسيماني، وتأكيده على عدم وجود جدوى لضم حارس مرمى جديد، لاسيما مع حالة الاستقرار التي ينعم بها الثلاثي الحالي.
على جانب آخر، خاض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، تدريبات بدنية خفيفة صباح أمس، في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع للاعبين عقب خوض مباراة سيراميكا كليوباترا أمس، في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لثلاثي الفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.