بعد عرض الـ 50 مليون للرحيل عن الزمالك.. زيزو يعلق: شكرًا لكل من يتفهم الموقف!

0 375

رد جناح الزمالك المتألق أحمد سيد زيزو سريعًا على أنباء رحيله عن القلعة البيضاء، بعدما أفصح نادر شوقي وكيل اللاعبين عن وجود عرض إماراتي مُغري من جانب العين للتعاقد مع أحد أهم أسلحة الزمالك خلال الموسم الماضي.
زيزو أحد ابرز لاعبي نادي الزمالك منذ إنضمامه للفريق وعلى الرغم من فشل الفريق في تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، لكن ظل زيزو له دور بارز في مسيرة الفريق الموسم الماضي والنتيجة كانت إنضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر للمرة الأولى في تاريخه.

وكتب أحمد سيد زيزو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا:« كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث في الاعلام، والاجتهادات التي تحدث، جمهور الزمالك الواعي يعلم تمامًا حبي الشديد لهذا النادي العريق، لولا نادي الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة ».
وواصل نجم الزمالك حديثه:« سأبذل قصارى جهدي في هذا النادي حتى يومي الأخير فيه، وشكرًا لكل من يتفهم الموقف وألتمس العذر لكل من أساء الفهم ».
وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود عرض إماراتي كبير من جانب نادي العين في وقت سابق بـ 2 مليون يورو ولكن رفض الزمالك العرض ليقوم النادي الإماراتي برفع المقابل المادي إلى 2 ونصف مليون يورو أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري، في ظل أن أحمد سيد زيزو هو رغبة نادي العين الأولى في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد شوبير أن اللاعب طلب الرحيل عن صفوف الزمالك من أجل الإلتحاق بنادي العين خلال الإنتقالات الجارية خاصة أن اللاعب يرى أنها فرصة جيد له وللنادي.
وكان نادر شوقي قد كشف كافة تفاصيل العرض الإماراتي في التصريحات التالية:-

بالفعل النادي الإماراتي تقدم في وقت سابق بعرض مالي كبيرة لنادي الزمالك بشراء اللاعب أحمد سيد زيزو بـ 2 مليون يورو لكن رفض الزمالك ثم تم رفع العرض لـ 2 ونصف مليون يورو خاصة أن زيزو خيار أول لهم في الميركاتو الشتوي الجاري.
أنا لا أسعى لتفريغ نادي بعينه كما أدعى البعض لكن عملي هو مساعدة اللاعبين على الاحتراف وما يقال بشأني في الزمالك حاليًا تم ترديده في وقت سابق من جانب الأهلي حينما كنت اساعد بعض اللاعبين على الاحتراف، ولكن بكل صراحة التفاوض مع نادي الزمالك صعب للغاية خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
لكن بالتأكيد المفاوضات سوف تظل قائمة حتى نهاية الشهر ويجب أن يعلم الجميع أن عقد زيزو متبقي فيه عام ونصف فقط والعرض المالي مناسب جدًا للموافقة على رحيل اللاعب، أنا لا أعمل مع اللاعب لكني مفوض من جانب النادي الإماراتي للتفاوض في الصفقة ولا أستطيع أن ألوم المشجع الزملكاوي الذي ينتقدني لأنه يريد الإحتفاظ بلاعبه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.