فرج عامر: اتفقنا مع ثنائي الأهلي لتعويض صفقة الزمالك

0 476

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ناديه بصدد التعاقد مع لاعبين من صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي من أجل تعوي رحيل حسام حسن، لاعب نادي سموحة، إلى الزمالك، في صفقة منتظرة هذا الشهر.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، أن مسؤولي سموحة اتفقوا بالفعل مع الثنائي أحمد ياسر ريان، وصلاح محسن من أجل الانضمام إلى الفريق السكندري، خلال شهر يناير الجاري، لتدعيم صفوف الفريق.
وأشار رئيس سموحة، أن اللاعبين يرحبان بالانتقال إلى سموحة، ويتبقى في الوقت الحالي موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد اتخاذ القرار الفني من قبل مدرب الشياطين الحمر، بيتسو موسيماني.
وأضاف عامر، أن نادي الزمالك طلب بالفعل التعاقد مع حسام حسن، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن ثمن الصفقة لن يقل عن 40 مليون جنيه، نظرًا لكونه أفضل مهاجم في مصر، في ظل عدم توافر مهاجمين بدلاء له بتكلفة معتدلة.
إذ أكد عامر أن النادي السكندري يسعى للتعاقد مع مهاجم عربي ليكون بديلًا لحسام حسن، ولكنه يطلب مليوني دولار.
يذكر أن الثنائي أحمد ياسر ريان، وصلاح محسن، تعد فرص مشاركتهما مع الأهلي ضعيفة نوعًا مع بسبب توافر العديد من النجوم في خط هجوم الأهلي لدى المدرب موسيماني، خاصة بعد التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة، مما قد يعجل برحيلهم إلى نادي سموحة.
وكان صلاح محسن معارًا في الموسم الماضي بصفوف سموحة، فيما كان أحمد ياسر لاعبًا على سبيل الإعارة بصفوف الجونة، قبل عودتهما لصفوف الأهلي قبل بداية هذا الموسم.
كشف خالد علي المنسق العام لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي عن موقف لاعب الفريق الأوروجوياني جاستين سيرينو للانضمام الى صفوف الأهلي في المستقبل.
وكان سيرينو هدفًا للقلعة الحمراء ضمن الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن صن داونز أعلن عن فشل المفاوضات مع الأهلي، لعدم وجود اتفاق مالي على قيمة الصفقة.

وتحدث خالد علي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “نمبر وان” المُذاع على قناة “النهار”: “سيرينو لن ينتقل إلى الأهلي في الوقت الحالي والبيان كان واضحًا، اللاعب لن يرحل في فترة الانتقالات الحالية”.
وعن الانجولي جيرالدو لاعب الأهلي قال: “ليس لدي فكرة، صن داونز يراقب عدد من اللاعبين المصريين لضم أحدهم في الفترة المقبلة، وبكل تأكيد أي لاعب من الأهلي سيكون تحت أنظار صن داونز”.
واختتم علي: “على الفريق الذي يحلم بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ألا يخاف من أي فريق آخر، ويكون حذرًا ويحترم المنافس”.
يشار الى أن صن داونز أوقعته قرعة دوري أبطال افريقيا في المجموعة الثانية، بجانب أندية مازيمبي الكونجولي، الهلال السوداني، شباب بلوزاد الجزائري.
يستعد الأهلي والزمالك لخوض مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2020 – 2021، بعدما كان للثنائي الكلمة العليا في البطولة الماضية ووصل الثنائي لنهائي القرن للمرة الأولى في التاريخ وإنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.
إنتهت قرعة دوري أبطال إفريقيا بتواجد النادي الأهلي صحاب التصنيف الأول في المجموعة الأولى السهلة نظريًا لإبتعاد المارد الأحمر عن الأندية الكبيرة في القارة السمراء، بينما جاء الفارس الأبيض صاحب التصينف الثاني في المجموعة الرابعة مع العملاق التونسي نادي الترجي والذي سوف يبحث عن الثأر من الزمالك.
وأجريت قرعة دوري الأبطال يوم الجمعة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، وحدد الكاف مواعيد مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2020 – 2021.

يبدأ حامل اللقب بمواجهة المريخ السوداني أحد يومي 12 أو 13 من شهر فبراير القادم في الجولة الأولى، ثم يلعب أمام سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير في الجولة الثانية، ويخوض المارد الأحمر الجولة الثالثة أمام فيتا كلوب الكونغولي أحد يومي 5 أو 6 مارس.
الجولة الرابعة ستكون أيضًا أمام فيتا كلوب يوم 16 مارس، ويعود الأهلي لمواجهة المريخ أحد يومي 2 أو 3 أبريل المقبل، ويختتم الشياطين الحمراء دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني أحد يومي 9 أو 10 من شهر أبريل.

يفتتح نادي الزمالك مباريات البطولة الإفريقية أمام مولودية الجزائر أحد يومي 12 أو 13 من شهر فبراير القادم وستكون تلك المواجهة هي الأولى للفارس الأبيض بعد إنسحاب فريق غزالة التشادي من الأدوار التمهيدية، بينما يلعب الزمالك يوم 23 فبراير أمام تينجيت السنغالي، ثم الجولة الثالثة والمنتظرة بين الترجي التونسي ونادي الزمالك سيتكون أحد يومي 5 أو 6 مارس.
الجولة الرابعة يوم 16 من شهر مارس ستكون بين الزمالك والترجي أيضًا، ويعود الأبيض لمواجهة مولودية الجزائر أحد يومي 2 أو 3 أبريل، ويختتم الزمالك دور المجموعات بمواجهة تينجيت السنغالي الفريق المغمور على القارة السمراء أحد يومي 9 أو 10 أبريل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.