باتشيكو يمنح الضوء الأخضر للاستغناء عن ثنائي الزمالك ويتمسك ببديل مصطفى محمد

0 374

يسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأوب بنادي الزمالك، تجهيز جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات الموسم الجاري.
وحقق الزمالك انطلاقة قوية في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، حيث خاض 4 مباريات، نجح في تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد كان أمام بيراميدز في الجولة الثانية.
بدورها عقدت لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس اجتماعًا مع جايمي باتشيكو من أجل بحث ملف الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وبحسب التقارير الواردة من داخل نادي الزمالك فإن باتشيكو طلب رحيل مصطفى فتحي وذلك للحصول على فرصة للمشاركة في أي فريق آخر لاستعادة مستواه.
وأكد المدير الفني الأجنبي أن مصطفى فتحي لن يكون له أي دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن الأفضل رحيله لأي فريق.
وبشأن كريم بامبو، أكد باتشيكو أن اللاعب مستواه جيد، لكنه لا يستطيع اللعب بشكل أساسي مع الفريق وأن مشاركاته ستكون قليلة للغاية نظرًا لتواجد مجموعة من النجوم في هذا المركز على رأسهم شيكابالا، أحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم.
ولم يمانع باتشيكو من رحيل اللاعب، وأبلغ لجنة الكرة أنه أيضًا لا يرفض بقاءه، ومنح المدير الفني للفريق اللاعب الحرية في تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.
وعن مصير مصطفى محمد مهاجم الفريق، رفض جايمي باتشيكو إعطاء لجنة الكرة موافقة كتابية على رحيله، خاصة أنه لا يريد الاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي.
ورفض أيضًا المدرب البرتغالي رحيل الثنائي حميد أحداد وعمر السعيد، وتمسك ببقائهم ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم مؤكدًا أنه يثق في قدراتهم.
حيث أشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أن إدارة نادي الزمالك تنوي بالفعل تعديل عقد اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
ويأتي ذلك عقب قرار رفض إعارة اللاعب إلى فريق أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الحالي عقب العرض الذي جاء من النادي السعودي من أجل خدمات مدافعنا الدولي المصري.

وأوضحت التقارير الصحفية أن إدارة نادي الزمالك سوف تدرس طلب من لجنة الكرة بضرورة تعديل عقد الونش وراتبه السنوي.
وواصلت أن الإدارة البيضاء ستعكف على تنفيذ هذا الأمر خلال الأيام المقبلة من أجل خلق نوع من الاستقرار داخل قلعة ميت عقبة.
ويعتبر محمود حمدي الونش أحد أهم الأعمدة الرئيسية في نادي الزمالك خلال الفترات الأخيرة في خط الدفاع.
ويعاني نادي الزمالك من أكثر من ملف خلال الفترة الأخيرة سواء أزمة احتراف مصطفى محمد أو عدم تجديد تعاقد فرجاني ساسي، والعرض الإماراتي لجناح الفريق أحمد سيد زيزو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.