بعد مجئ بواليا.. موسيماني يمنح الضوء الأخضر لرحيل جناح الاهلى

0 5٬169

من الواضح أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لا يرى أهمية كبيرة في بقاء النيجيري جونيور أجايي داخل أروقة القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.
حيث أفادت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي بالموافقة على أي عرض يأتي من أجل لاعبه النيجيري خلال الفترة القادمة.

وعقب التعاقد مع الزامبي والتر بواليا من الجونة وتواجد كهربا ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وغيرهم من العناصر الهجومية، يبدو أن بقاء جونيور أجايي لم يعد أمرًا ضروريا بالقلعة الحمراء.
وأشارت التقارير إلى أن أجايي قد تلقى عرضا للرحيل عن الفريق الأحمر لاحد الأندية الخليجية.
ورحب الجهاز الفنى برحيل اللاعب، خاصة أنه بعيد عن مستواه منذ فترة طويلة وقبل أن يتعرض للإصابة أمام الزمالك في مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا التي اقيمت في أواخر نوفمبر الماضى أمام الزمالك على استاد القاهرة.
ويغيب جونيور أجايي عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بداعي الإصابة التي من الواضح أنها قد تكتب أخر سطور قصته داخل القلعة الحمراء.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن خلال الآونة الأخيرة عن تعاقده رسميا مع المهاجم الزامبي والتر بواليا بمدة 4 سنوات قادما من فريق الجونة.
عبر والتر بواليا مهاجم الجونة المنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي عن سعادته بإرتداء قميص الشياطين الحمراء، مؤكدًا على شعوره بالمسؤولية الكبيرة منذ الإنتقال للنادي الأهلي خاصة أنه يمثل نادي القرن في إفريقيا.
وتحدث والتر بواليا في حوار مطول للموقع الرسمي للنادي الأهلي، وكل ما هو قادم على لسان المهاجم الزامبي:-

مجرد أن يرتبط اسمك بنادي القرن في القارة الإفريقية فهو أمر يدعو إلى الفخر، وبكل تأكيد ارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة على عاتقي، وأتمني النجاح في خطوتي الجديدة مع عملاق القارة السمراء، المفاوضات سارت بشكل أكثر من رائع مع مسؤولي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات وانتهت المفاوضات بالتوقيع وإعلان ارتداء قميص النادي الأهلي.
عن مثله الأعلى قال بواليا.. أصدقائي أطلقوا علي لقب إبراهيموفيتش الذي أتخذه قدوة إضافة لرونالدو البرازيلي، ولكن مثلي الأعلى بصفة عامة هو كريستيانو رونالدو،وأيضًا أحببت أمادو فلافيو لاعب الأهلي السابق، وأعشق الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول.
نعم تلقيت العديد من العروض المحلية والخارجية لكن رغبتي في الانضمام إلى النادي الأهلي دفعتني للموافقة على عرضه وإبلاغ نادي الجونة برغبتي في التواجد داخل صفوف نادي القرن، وهو ما جعلني جاهز تمامًا لبدء رحلتي مع النادي الأهلي ومتحمس للغاية لهذه التجربة الجديدة التي أرى أنها الأهم في مسيرتي الكروية.
بالتأكيد انتظر دعم الجهاز الفني واللاعبين وتقديم نفسي بشكل جيد مع الأهلي لأني أعرف حجم النادي الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى أعرفهم بشكل جيد وارتبط بعلاقات قوية مع زملائي السابقين في صفوف الجونة في وقت سابق حين إعارتهم من النادي الأهلي، الأن نحن جميعًا داخل القلعة الحمراء وهو ما سوف يساعدني على التأقلم والانسجام.
عن المشاركة في كأس العالم للأندية.. إنه حدث كبير انتظره بقوة واتشوق جدًا للمشاركة في هذه البطولة، وأشكر مسؤولي الأهلي والجهاز الفني لثقتهم في قدراتي والتعاقد معي لتدعيم هجوم الفريق في هذه البطولة الكبرى التي يبقى المشاركة بها بمثابة حدث مهم جدًا في مسيرتي الكروية.
عن جماهير الأهلي.. لهم دور كبير في البطولات التي تتحقق ودعمهم المستمر للاعبين أمر مشرف جدًا ويجعل الجميع يقاتل داخل الملعب من أجل إسعادهم.

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة إلى الوافد الجديد والتر بواليا على هامش ظهوره الأول في ملعب مختا رالتتش بالجزيرة.
وأعلن النادي الأهلي رسميًا ضم الزامبي والتر بواليا قادمًا من نادي الجونة لمدة 4 مواسم تبدأ من الميركاتو الشتوي الجاري.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي موجهًا حديثه لبواليا: “أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاؤك وضمن عائلتك، سيساعدك الجميع”.
وأضاف: “أثق أنك ستتأقلم سريعا معنا؛ لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، وانضمامك لنا يعني أننا نثق كثيرا في إمكاناتك”.
وأكمل: “اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا”.
واختتم تصريحات قائلًا: “الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.