من أجل مصلحة الكيان.. موسيماني يظهر العين الحمراء لنجم الاهلى!

0 780

يبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، علاج الأخطاء التي ظهرت على الفريق خلال الفترة الماضية، وتحديدًا مباراة وادي دجلة الأخيرة.
وفشل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على وادي دجلة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.
وينوي موسيماني عقد جلسة خاصة مع حسين الشحات جناح الفريق على هامش تدريبات الفريق الجماعية غدًا، الأحد، وذلك لتوجيه بعض اللوم، بجانب بعض النصائح.
ويرغب المدير الفني للأهلي، في الحديث مع الشحات على إهداره الفرص السهلة للتهديف واتجاهه للعب الفردي وعدم اللعب الجماعي، حيث تعمد عدم التمرير لزملاءه في أكثر من لقطة خلال مباراة دجلة الأخيرة واختار الحل الفردي.
ويرغب موسيماني في أن يكون الشحات أكثر تعاونًا مع زملائه وأن يتخلص من “الأنانية” والتي ظهرت في أكثر من لقطة خلال المباريات وتحديدًا مباراة وادي دجلة.
ويرى مدرب الأهلي أن الشحات يملك إمكانيات فردية رائعة وقادر على صناعة الفارق، بشرط توظيف هذه الإمكانيات في خدمة الفريق واللعب بجماعية مع زملاءه.
ويريد موسيماني فرض حالة من الانضباط داخل الفريق وضرورة التعاون بين اللاعبين والاتجاه للعب الجماعي وذلك لمصلحة الفريق وضمان المنافسة على الألقاب الموسم الجاري.
ويستعد الأهلي لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.
وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد خارج ملعبه، سجله الدولي المالي أليو ديانج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.