تقارير.. الأهلي يخاطب الزمالك للتعاقد مع نجم الفريق

0 394

يبدو أن هناك نجم جديد من نادي الزمالك، ستتحدث عنه الجماهير خلال الأيام المقبلة، إذ تشير تقارير صحفية إلى أن هناك مفاوضات رسمية حول رحيل أحد نجوم النادي خلال شهر يناير المقبل.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك محادثات رسمية من جانب نادي أهلي جدة السعودي، للحصول على خدمات محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت التقارير أن هناك خطاب رسمي من جانب النادي السعودي، تم إرساله إلى نادي الزمالك من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع الونش سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.
ويعد محمود الونش من أبرز لاعبي الجيل الحالي بنادي الزمالك، إذ ساهم اللاعب في تتويج النادي الأبيض بالعديد من البطولات خلال السنوات الماضية.
يذكر أن محمود الونش، صاحب الـ25 عامًا، يلعب بصفوف نادي الزمالك منذ موسم 2016-2017، وخاض مع الفريق 135 مباراة.
أصبح استمرار التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أروقة ميت عقبة أمر صعب للغاية بعد تلقيه عددًا من العروض المغرية في الأيام القليلة الماضية على رأسها الدحيل القطري.
وبحسب التقارير الصحفية القطرية فإن الدولي التونسي مطلوب بقوة في نادي الدحيل من أجل التواجد مع الفريق في كأس العالم للأندية.
صحيفة “العرب” القطرية قالت إن وكيل أعمال فرجاني ساسي تلقى عرضًا من نادي الدحيل القطري من أجل ارتداء قميص الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وأضافت الصحيفة القطرية أن نادي الدحيل يريد توقيع عقد مع ساسي مدته 3 مواسم بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.
وأشارت إلى أن نادي الدحيل يرغب في دعم صفوفه بلاعبين سوبر قبل كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم.
واختتمت الصحيفة مؤكدة بحسب مصادرها بأنه على الرغم من وجود جلسة لتجديد عقد ساسي مع الزمالك، إلا أن المؤشرات تشير إلى رحيل اللاعب وعم استمراره داخل القلعة البيضاء.
وينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن اقتراب فرجاني ساسي من تجديد تعاقده مع النادي لكن التجديد لم يتم بشكل رسمي حتى اللحظة.
ويتعين على نادي الدحيل القطري تقديم عرض إلى نادي الزمالك من أجل شراء المدة المتبقية في عقد فرجاني ساسي وهي 6 أشهر.
ويعد فرجاني ساسي مع الركائز الأساسية في تشكيلة الزمالك منذ ارتداءه القميص الأبيض، بل ويعتبر معشوق الجماهير البيضاء نظرًا لأداءه المميز رفقة الفريق.
يذكر أن فرجاني ساسي عقد جلسة منذ عدة أيام مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطلب من إدارة الزمالك.
وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن سبب المقابلة كان من أجل طمأنت اللاعب حول مستقبل الفريق واستقرار النادي، بعد رحيل مجلس الإدارة السابق، وتعيين لجنة مؤقتة.
ولكن نفى وزير الرياضة، أن يكون قد قام بأي محاولة لإقناع اللاعب بتجديد عقده مع الزمالك، ولكن الجلسة كانت من أجل تأكيد الدعم للمؤسسة وكيان الزمالك.
وكشف صبحي أن تلك المقابلة كانت بطلب من لجنة إدارة الزمالك، من أجل طمأنت اللاعب، وهذه ليست المرة التي يحدث ذلك، فقد حدث من قبل في حقبة مجلس الإدارة السابق، من أجل طمأنت اللاعبين.
وأشار إلى أن باب وزارة الرياضة مفتوح أمام الجميع، سواء من المحترفين في الأهلي أو الزمالك، أو أي فريق، وقال الوزير، أنه أبلغ ساسي بأننا نرحب بالمحترفين، والبلد بخير، ومستمرين في دعم الكيان والمؤسسات في كل الأحوال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.