3 لاعبين ينتظرون إشارة موسيماني عند فشل صفقة سيرينو

0 760

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي، فشل صفقة انضمام لاعبه جاستون سيرينو، إلى النادي الأهلي وذلك حسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي، أمس الاثنين.
وكشف النادي الجنوب إفريقي من خلال بيانه أن صفقة انضمام صانع ألعاب الفريق إلى القلعة، لم تكلل بالنجاح بعدما لم يقدم النادي الأهلي العرض المادي المطلوب.
ويعد سيرينو أبرز اللاعبين المطلوبين من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء، بيتسو موسيماني، والذي أكد مرارًا وتكرارًا على أنه يرغب في انضمام صانع الألعاب إلى كتيبته في النادي الأهلي.
ويعد سيرينو من اللاعبين المميزين في القارة الإفريقية خلال السنوات الأخيرة، إذ يتميز اللاعب بالمهارة والكفاءة الفنية العالية من الناحية الهجومية، كما يتمكن من اللعب في مراكز متعددة منها الجناحين الأيمن والأيسر، والمهاجم الثاني، ومركزه المميز كصانع ألعاب الفريق.
ولكن في ظل تعثر إتمام الصفقة، بسبب الطلبات المادية من جانب صن داونز، من المفترض أن يلجأ النادي الأهلي إلى صفقات بديلة من أجل تعويض تلك الصفقة، ولكن بعد موافقة المدرب الجنوب إفريقي.
ونستعرض معكم 3 لاعبين قد يلجأ لهم الأهلي وموسيماني من أجل تعويض فشل صفقة سيرينو.

يعد الزامبي، والتر بواليا، لاعب نادي الجونة، من أبرز لاعبي الدوري المصري خلال الموسم الماضي، وبدايات هذا الموسم من الدوري، إذ استطاع اللاعب أن يبرهن على قدراته الفنية الكبيرة، من خلال تسجيله الأهداف، ومساهمته في تحقيق الانتصارات لفريقه.
ويلعب بواليا مع نادي الجونة منذ مطلع الموسم الماضي، واستطاع أن يسجل 13 هدفًا  خلال 30 مباراة وجاء في مقدمة قائمة هدافي الدوري الممتاز في الموسم المنصرم.
ويعد بواليا صاحب الـ25 عامًا، من أبرز اللاعبين المطلوبين في الأندية الكبيرة في إفريقيا، إذ أشار تقارير إلى أن نادي الترجي التونسي يرغب في التعاقد مع اللاعب، وكذلك الأهلي والزمالك.

يعد الجنوب إفريقي، كيجان دوللي، لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، من أبرز الأسماء المرشحة للانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تربط اللاعب مع موسيماني.
وشارك دوللي تحت قيادة موسيماني خلال فترته مع نادي صن داونز، إذ حقق الثنائي لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016، قبل أن ينتقل لاعب منتخب جنوب إفريقيا إلى فريق مونبلييه الفرنسي في أولى تجاربه الأوروبية.
ويلعب صاحب الـ27 عامًا، في مركز الجناح الأيسر، بجانب مراكز هجومية أخرى، وسيكون خيارًا مثاليًا لتعويض فشل صفقة سيرينو، نظرًا لكونه من أبناء موسيماني، ويعرف المدرب إمكانياته جيدًا.
ولن يكون التعاقد مع دوللي صعبًا، إذ ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الفرنسي في نهاية الموسم الحالي، إذ يستطع الأهلي الحصول على خدمات اللاعب مقابل عرض مالي معقول خلال شهر يناير المقبل.

يعد الهداف التوجولي لابا كودجو، لاعب نادي العين الإماراتي، من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويشغل كودجو مركز المهاجم الصريح، وسيكون حلًا قويًا لأزمة ذلك المركز في النادي الأهلي، وبالتالي يعطي المدرب بيتسو موسيماني حرية في الدفع بمحمد شريف، وطاهر طاهر، ومحمود كهربا في مراكز هجومية أخرى بدلًا من الدفع بهم لتعويض في مركز المهاجم الصريح.
ويلعب كودجو بقميص العين الإماراتي منذ موسم 2019-2020، واستطاع أن يسجل 25 هدفًا، وصنع 6 أهداف أخرى، وذلك خلال 33 مباراة لعبها مع فريقه.
فهل يتمكن الأهلي من جذب واحدًا من تلك الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية خلال شهر فبراير المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.