سيرينو يطمئن الجماهير.. شوبير يكشف تصريحات لاعب صن داونز

0 687

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات صفقة انضمام الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي إلى النادي الأهلي.
وصرح شوبير خلال برنامجه، ملعب أون تايم، أن فريق البرنامج تواصل مع صانع ألعاب صن داونز، والذي أكد على أنه لا يصدق أن مفاوضات انضمامه إلى الأهلي قد توقفت.

وأشار شوبير إلى أن اللاعب حزين بسبب توقف المفاوضات بين الأهلي وصن داونز، وذلك حسبما أعلن النادي الجنوب إفريقي في بيانًا رسميًأ صباح اليوم.
وقال شوبير: سيرينو كشف أنه يعتبر المفاوضات مستمر، وسيقاتل من أجل أن ينضم للقلعة الحمراء، ويكون رفقة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.
يذكر أن مفاوضات انتقال سيرينو إلى النادي الأهلي قد توقفت، حسبما أعلن نادي صن داونز في بيان رسمي اليوم، بعد تعثر المفاوضات بين الناديين لأسباب مادية.
ويعد سيرينو أبرز اللاعبين المطلوبين من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء، بيتسو موسيماني، والذي أكد مرارًا وتكرارًا على أنه يرغب في انضمام صانع الألعاب إلى كتيبته في النادي الأهلي.
ودخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع صن داونز من أجل ضم سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تكلل بالنجاح.
وعاد الأهلي للتفاوض على ضم اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، وتم عرض مبلغ مالي قدره 2.5 مليون دولار، لكن النادي الجنوب إفريقي يريد الحصول على 5 مليون دولار.
النادي الجنوب إفريقي أعلن رسميًا عن غلق باب المفاوضات مع النادي الأهلي بشأن ضم جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وأن اللاعب مستمر مع الفريق.
وكانت كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من ارتداء قميص المارد الأحمر، بعد أن قام اللاعب بعرض التنازل عن جزء من مستحقاته لدى النادي الجنوب إفريقي لإتمام عملية انتقاله للأهلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.