بعد الهزيمة برباعية.. إبراهيم حسن يتوعد موسيماني بالرحيل

0 450

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بعد خسارة فريقه أمام النادي الأهلي برباعية نظيفة، وقال أنه يتوقع أن يرحل موسيماني عن تدريب الأهلي.
وفاز الأهلي بقيادة موسيماني على الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، بأربعة أهداف مقابل لاشيئ، إذ أحرز أهداف الأهلي كلًا من محمود كهربا، حسين الشحات، محمد شريف، وأكرم توفيق.

وكان إبراهيم حسن قد اقتحم المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، خلال حديث شقيقه إبراهيم حسن المدير الفني للفريق السكندري،  وانتقد حسن، موسيماني مدرب الأهلي، وقال أن أي مدرب سيتولى مهام تدريب الشياطين الحمر، سيتمكن من حصد البطولات مع الفريق.
وأكد مدير الكرة بالاتحاد، أنه إذا تم إسناد المهمة الفنية إلى عامل غرف ملابس الأهلي عم حارث، فإنه سيتمكن من حصد البطولات. 
وقال حسن: أدي دقني أهي إذا لم يرحل موسيماني.. لا نقلل من أحد ونحترم الجميع، ولكن موسيماني سيرحل.
وكان إبراهيم حسن قد شن هجومًا في وقت سابق، على قرار تعيين بيتسو موسيماني مدربًا للنادي الأهلي، إذ يرى مدير الكرة بالاتحاد أن موسيماني بلا تاريخ قبل الأهلي، وسيكون بلا تاريخ بعد رحيله عن الأهلي أيضًا.
تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صدمة قوية بعدما أعلن نادي صن داونز فشل مفاوضات انتقال الأوروجوياني جاستون سيرينو إلى المارد الأحمر.
وحاول الأهلي مرارمًا وتكرارًا ضم جاستون سيرينو، حيث دخل في مفاوضات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفي الماضية، لكن لم يتم حسم الصفقة، ليقرر مسؤولي القلعة الحمراء التفاوض مرة آخرى من أجل ضمه مؤخرًا ليكون لاعبًا في الفريق خلال بداية من يناير القادم.
منذ تولي بيتسو موسيماني مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يرغب في ضم سيرينو بشدة، وأبلغ إدارة النادي بضرورة التعاقد مع اللاعب خاصة أنه يعرف إمكانياته الفنية جيدًا، ويعرف كيف يستفيد منه فنيًا داخل الملعب.
المدرب الجنوب إفريقي كان يرى أن سيرينو يملك الإمكانيات الفنية والحلول الغير متواجدة في أي لاعب متواجد داخل قائمة الأهلي الحالية، لذ كان لديه إصرار كبير على التعاقد معه.
المدير الفني للمارد الأحمر منذ توليه مهمة تدريب الفريق، لم يختار أي صفقة، فجميع الصفقات التي تعاقد مع الأهلي كانت بناءًا على رؤية لجنة التخطيط بالنادي، وهم المغربي بدر بانون، أحمد رمضان بيكهام، طاهر محمد طاهر.
المدرب الجنوب إفريقي فقط قرر إعادة المعارين أكرم توفيق، صلاح محسن، محمد شريف، أحمد ياسر ريان وناصر ماهر لكنه لم يقرر أي من الصفقات الجديدة.
السؤال الآن هل يتسبب سيرينو في الخلاف الأول بين سيرينو وإدارة الأهلي؟
الإجابة بكل تأكيد أن الجنوب إفريقي سيكون غير راضي عن ضياع صفقة سرينو، خاصة أنه الطلب الوحيد الذي طلبه من إدارة الأهلي.
الفترة القادمة ستكون فاصلة ومهمة في علاقة موسيماني بمسؤولي النادي الأهلي، فإما أن تستمر العلاقة بينهما قوية كما كانت أو تبدأ الأزمات بينهما بسبب عدم تنفيذ رغبات المدرب الجنوب إفريقي.
بدون أدنى شك عدم محاولات إدارة الأهلي في الفترة القادمة تحقيق رغبات المدرب سيسبب الكثير من الأزمات بينهما، فالميركاتو الشتوي القادم  سيكون بمثابة عنق الزجاجة في علاقة المدرب بالإدارة.
خلال الميركاتو الشتوي لا بد من إدارة الأهلي تنفيذ رغبة موسيماني في الاستغناء عن خدمات الأنجولي جيرالدو دا، والتعاقد مع لاعب أجنبي آخر يكون بناءًا على رغبته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.