صحيفة فرنسية تضع ثنائي الأهلي بين أفضل 5 ظواهر في كرة القدم الإفريقية

0 476

يبدو أن التألق الكبير لثنائي النادي الأهلي “علي معلول ومحمد مجدي أفشة” هذا الموسم جعل الفريق ينجح في الفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2-1، وربما توهج الثنائي هذا الموسم لم يكن محل إهتمام الجماهير فقط بل وصل للصحافة الفرنسية.
وذلك بعدما نشرت صحيفة لوموند الفرنسية تقرير عن أفضل 5 ظواهر في عالم كرة القدم لمعت بشكل كبير في عام 2020 سواء في المسابقات المحلية للأندية داخل القارة أو على مستوى المنتخبات الوطنية.

وقالت الصحيفة الشهيرة أن محمد مجدي أفشة أصبح يمتلك شعبية جنونية بين جماهير النادي الأهلي، بعدما نجح في الفوز بلقب رجل مباراة نهائي إفريقيا بعد القاضية الذي ضرب بها الزمالك وأنهى واحدة من أهم المباريات في تاريخ الجيل الحالي.

أفشة الذي أصبح لاعب دولي منذ عام واحد فقط سجل هدف وحيد مع الفراعنة أمام توجو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم القادمة، ومن جانبها وضعت الجماهير على أفشة آمال وأحلام بقيادة جيل جديد من اللاعبين المصريين بصحبة صلاح والمحترفين من أجل عودة منتخب مصر إلى منصات التتويج الإفريقية مجددًا بعد الإخفاق الذي حدث في كأس الأمم 2019.

أفشة لم يكن اللاعب الوحيد الذي تم اختياره من الأهلي بل وضعت الصحيفة الظهير الأيسر التونسي الطائر علي معلول، الذي نجح في تحقيق نجاحات كبيرة مع الشياطين الحمراء بعدما فضل الدولي التونسي البقاء في الأهلي رغم إهتمام بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد معه براتب سنوي قيمته 830 ألف يورو بخلاف المكافآت، ولكنه نجح في كتابة تاريخ جديد له مع الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.