مدرب الأهلي: انتصرنا رغم الغيابات والملعب السيء.. وكنا نستعد للزمالك

0 220

حقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على حساب مضيفه سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي عن هذا الفوز، إذ قال أن الفريق استطاع تحقيق الفوز، وتقديم مباراة جيدة، رغم الغيابات، وسوء أرضية الملعب وارتفاع درجة الحرارة.

واشتكى مدرب الأهلي من حالة أرضية ملعب مباراة اليوم، وقال أن غالبية مباراة الفريق خارج ملعبه في إفريقيا تكون في مثل تلك الظروف، ما عدا مباريات أندية شمال إفريقيا.
وأكد قمصان على أن المدرب موسيماني، استطاع التغلب على الغيابات، واللعب بدون صانع ألعاب، من خلال الدفع بثلاثي في منتصف الملعب، كما اشاد بالثنائي أكرم توفيق، وأحمد بيكهام في مباراتهم الإفريقية الأولى مع الفريق بعد العودة، وكذلك المستوى الكبير للمدافع بدر بانون.
وكشف مدرب الأهلي، عن طلب خاص من موسيماني للاعبين في مباراة اليوم، إذ أشار إلى أن الجنوب إفريقي طالب اللاعبين بعدم الاحتكاك القوي لتجنب الإصابات بسبب أرضية الملعب السيئة.
وعن مباراة تأجيل مباراة الزمالك في الدوري، أكد قمصان على أن الفريق كان جاهز ومستعد بشكل جيد، لخوض مباراة القمة في موعدها.
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن تأجيل مباراة القمة بمنافسات الجولة الرابعة من الدوري، إلى موعد يحدد لاحقًا، على أن يلعب الأهلي مع الاتحاد السكندري، والزمالك مع سموحة في الموعد الذي كان محددًا لمباراة القمة، يوم الاثنين المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.