صالح جمعة يكشف تفاصيل حواره مع الخطيب

0 441

كشف صالح جمعة لاعب النادى الأهلى السابق وسراميكا كليوباترا الحالى، عن تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين محمود الخطيب ، رئيس النادى الأهلى بعدما انهى إعارته مع نادى الاتفاق السعودى، قائلًا: “تحدث معى محمود الخطيب فور انتهاء إعارتى الاتفاق السعودى وأكد لى أنه لا يفضل تكرار تجربة محمد عباس لاعب الأهلى الأسبق”.
وأضاف: “قال بيبو، فى جيلى كان هناك لاعبين مميزين، وأتمنى أن لا تكرر تجربة محمد عباس الذى كان يملك إمكانيات كبيرة، وقدمت موسم جيد بعد عودتى من السعودية، وحصلنا على لقب الدورى تحت قيادة لاسارتى، رغم ابتعادنا عن المنافسة فى البداية”.
وواصل جمعه حديثه، قائلًا: “عماد متعب كان يجلس معى فى غرفة واحدة لمدة عامين بمعسكرات الأهلى ومتعب أخويا الكبير وفى حته تانية، مقدرش أزعل منه، وأعلم سبب حديثه عنى فى الاستديوهات التحليلية بهذه الطريقة لأنى قريب منه وحسام البدرى أفضل مدرب مصرى تعامل معه وأثق أن حسام البدرى إذا ما تأكد من جاهزيتى بنسبة 100% سيقوم بضمى لمنتخب مصر، ولا شك أن لاسارتى أفضل من تعاملت معه من المدربين الأجانب”.
وأوضح قائلا: “عبد الحفيظ خصم منى 750 ألف جنيه؛ بسبب مشكلة مع لاعب فى الأهلى -بدون ذكر أسماء- ولما قعدت معاه علشان العقوبة كانت كبيرة جدًا فاكتشفت أنه عملى تخفيض وقالى أنا قولتلك المشكلة الجاية بمليون جنيه وأنا مخفضها”.
وأضاف صالح جمعة: “مشكلتى مع فايلر زادت عندما تحدث عنى فى المؤتمر الصحفى، وتمنى لى التوفيق بالرحيل، وهو ما لم أقبله بالتأكيد بعد هذه التصريحات لم أصافح فايلر نهائيا، وكنت أتوجه للنادى للدخول للجيم ثم الرحيل بعد نهاية التدريبات”.
وتابع صالح جمعة حديثه عن محمد الشناوى قائلا: “الأهلى كان يحتاج حارس مرمى مثل محمد الشناوى حتى يستعيد أفريقيا مرة أخرى لأنه حارس “وحش”، وأضاف الكثير جدا، مؤكدا أن إهاب جلال أفضل مدرب فى مصر.
أكمل: “إيهاب جلال أفضل مدرب فى مصر، ودائما له بصمة مع أى فريق بيدربه لكن منذ جلوسى مع هيثم شعبان، وعدته أن يرى صالح جمعة بشكل مختلف واتفقنا على كل شيء، ولا يوجد مدرب يعامل لاعيبته بنفس الطريقة، كل لاعب محتاج معاملة معينة وقلت لهيثم شعبان أكيد مش هصغرك قدام الناس”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.