كلوب يراوغ الصحفيين بعد سؤاله بشأن انتقال صلاح لريال مدريد أو برشلونة

0 506

هرب يورجن كلوب من الإجابة على سؤال الصحفيين بخصوص حديث محمد صلاح عن مستقبله في تصريحات تم إذاعتها قبل المباراة بساعات قليلة، مشيدًا بكل لاعبي ليفربول بعد المواجهة الصعبة نظريًا أمام كريستال بالاس، والتي أصبحت سهلة عقب الأداء الجنوني من كتيبة يوجن كلوب وتحقيق الفوز بنتيجة 7-0.
ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين وصناعة أخر عقب مشاركته كبديل في الدقيقة 57، صنع مو هدف رائع للمهاجم البرازيلي المتألق فيرمينو بعد عشر دقائق للملك فقط على أرض الملعب، ثم عاد من جديد وسجل هدفه الأول والسادس لليفربول في الدقيقة 81 وبعدها بثلاث دقائق كانت مسك الختام بلوحة فنية رائعة لصلاح.
وتحدث يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة مباشرة، وكل ما هو قادم على لسان الألماني العبقري:-
كلوب يرد على تصريحات صلاح في الصحافة الإسبانية حول الذهاب إلى برشلونة أو ريال مدريد:” ليس لدي ما اقوله بشأن هذا الأمر (مقابلة As). من جانبي كل شئ بخير.
تصريحات الملك في وقت سابق:-

 
وأكمل يورجن كلوب حديثه بتحليل مواجهة كريستال بالاس قائلًا: يالها من مباراة كنا رائعين جدا على مستوى الهجوم، نجح الفريق اليوم في تطبيق الخطة بشكل مثالي، في الشوط الاول تعرضنا لبعض الهجمات من الخصم وخسرنا بعض الكرات ولم نكن في كامل تركيزنا، ورغم ذلك سجلنا اهدافًا رائعة.
اليوم لأول مرة كمدرب مع ليفربول أشعر وأن المباراة انتهت قبل نهايتها عندما سجلنا الهدف الخامس، بالتأكيد أمتلك مجموعة لاعبين إستثنائية، رغم الاصابات لكن بعد كل انتكاسة يصبحون أقرب من بعضهم.
تمنيت لو كان المشجعين معنا لنعيش هذه اللحظات السعيدة، الكل اليوم قدم اداءًا مذهلًا، استمتعوا بالإجازة والأعياد… ونراكم قريبًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.