عمر السومة وخربين.. صفقات سوبر «ببلاش» أمام الأهلي

0 364

لا زالت إدارة النادي الأهلي، تبحث عن مهاجم سوبر لقيادة هجوم الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها مطلع شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ورحل المهاجم السنغالي أليو بادجي، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم اقتناع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق باللاعب ورغبته فى وجود مهاجم قوي مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وستكون إدارة الكرة بالنادي الأهلي على موعد مع فرصة ذهبية، بعد اقتراب المهاجم السوري عمر السومة من الرحيل عن نادي أهلي جدة ورفض كافة المحاولات خلال الفترة الاخيرة لتجديد تعاقده مع الفريق، إضافة إلي مواطنه عمر خربين الذي ينتهي عقده مع الهلال خلال بنهاية الموسم.

الثنائي السوري سيكون متاحًا للتوقيع مع النادي الأهلي إذا طلب التعاقد معهم، في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء لتدعيم الخط الهجومي للفريق بناءً على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

عمر السومة:
وطالبت عدد من جماهير النادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالتعاقد معه خاصة بعد رفضه لـ أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة حل أزمة التجديد مع نادي أهلي جدة، إضافة إلى ترحيبه في وقت سابق بالتواجد داخل جدران النادي الأهلي الأمر الذي قد يقرب السومة من ارتداء قميص الأهلي.

عمر خربين:
الآخر بات على مقربة من الرحيل عن قلعة الزعيم السعودي، فى ظل بحث ادارة النادي عن بديل قوي خلال فترة الانتقالات القادمة لتدعيم الخط الهجومي بجانب بافاتيمبي جوميز مهاجم الفريق.

المهاجم السوري عمر خربين سيكون صفقة سوبر مجانية بجانب خيار آخر، وهو عمر السومة إذا أراد النادي الأهلي الحصول على خدماتهما خلال الميركاتو الشتوي القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.