قائمة الأهلي| مزيج بين الخبرة والشباب.. موسيماني يخطط للقب جديد على حساب الطلائع

0 434

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائمة النادي الأهلي لمواجهة نادي طلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر والمقرر لها مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد التغلب على الاتحاد السكندي بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، بينما صعد طلائع الجيش بعد تخطيه عقبة الزمالك بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

وجاءت قائمة الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير .
خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – محمود وحيد – علي معلول – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أكرم توفيق – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – ناصر ماهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – جيرالدو – طاهر محمد طاهر – العربي بدر.
خط الهجوم: صلاح محسن – مروان محسن محمد شريف.
وشهدت قائمة المارد الأحمر تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب أمثال صلاح محسن، محمد شريف أكرم توفيق وناصر ماهر، بجانب اللاعبين أصحاب الخبرات مثل مروان محسن، محمد الشناوي علي معلول وعمرو السولية.
ويرغب المارد الأحمر في تحقيق البطولة الثالثة له هذا الموسم على حساب طلائع الجيش، بعدما نجح في تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، ثم الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت مباراة الاتحاد السكندري في نصف النهائي مشاركة الوافد الجديد طاهر محمد طاهر والعائد من الإعارة صلاح محسن، فالمدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني على دراية كاملة بمستوى اللاعبين الجديد ويبدو أنه على ثقة كبيرة في قدراتهم.
ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي في النهائي تغييرًا وبالتحديد في خط الهجوم، حيث سيكون من المرجح أن يجلس الإنجولي جيرالدو دا كوستا على مقاعد البدلاء ومعه مروان محسن، على أن يتم بالدفع بالثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا أو صلاح محسن.
وكان موسيماني قد أجرى تغيريين بين شوطي مباراة الاتحاد بخروج جيرالدو ومروان محسن ودخول صلاح محسن وطاهر محمد طاهر، بعد المستوى السئ الذي ظهر به الثنائي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.