الصفقة الثالثة على الأبواب.. لاعب جديد يعلن اقترابه من الانضمام إلى الأهلي

0 214

يبدو أن النادي الأهلي أصبح على أعتاب الأعلان عن ثالث صفقاته الصيفية هذا الموسم، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع مسؤولي وادي دجلة منذ فترة طويلة من أجل ضم أحمد رمضان بيكهام، لكن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى اللحظة.
بدوره علق أحمد رمضان بيكهام على اقترابه من الأهلي قائلًا: “الأمر قارب على الانتهاء، لكن لا أعلم أي تفاصيل لأنني كنت متواجد في معسكر المنتخب الأولمبي”.
وأضاف في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “أعتقد أن الانضمام للأهلي أصبح مسألة وقت لا أكثر، فكل شئ يسير على ما يرام”.
وأكمل: “نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك خارج التوقعات، وأتمنى ان لا تكون المباراة صعبية في الملعب، فالجميع في أنحاء العالم سيشاهد المباراة خاصة أنه أول مرة يقام بين فريقين مصريين”.
وعن المنتخب الأولمبي أكمل حديثه قائلًا: “قبل مباراة البرازيل شوقي غريب أبلغنا بطريقة لعب المنافس، وقمنا بغلق المساحات قدر المستطاع وتعاملنا معهم بشكل جيد”.
وأردف: “نحن كلاعبين في المنتخب لم نتحدث عن الثلاثة الكبار الذين سينضموا للقائمة في الأولمبياد وأي لاعب سيكون إضافة لنا في طوكيو”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “لا أتمنى تواجد لاعب بعينه معنا في الأولمبياد، لكن شوقي غريب تحدث فقط عن محمد صلاح، ولم يتحدث معنا بشكل شخصي”.
جدير بالذكر أن الأهلي توصل لاتفاق في وقت سابق مع وادي دجلة على ضم أحمد رمضان بيكهام، لكن تم الاختلاف على المقابل المادي لتتوقف الصفقة قبل أن يدخل مسؤولي القلعة الحمراء مجددًا من أجل ضم اللاعب قبل غلق الميركاتو الصيفي الجاري.
ونجح الأهلي حتى الآن في ضم الثنائي بدر بانون قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي، وطاهر محمد طاهر قادمًا من المقاولون العرب.

لا حديث داخل أسوار النادي الأهلي، في الوقت الحالي بقيادة المدير الفني لفريق الكرة الأول بيتسو موسيماني إلا عن مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة.
ويكثف بيتسو موسيماني استعدادته للمباراة، عن طريق تجهيز جميع اللاعبين وتحفيظهم واجباتهم من أجل الحصول على اللقب التاسع في تاريخ النادي.
المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في النهائي سيواجه نظيره أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر والمقرر لها السبت المقبل.
بدوره اكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف أم”: “موسيماني سيدفع باللاعين البدلاء خلال مباراة أبو قير للأسمدة”.
وأضاف: “سيتم منح الفرصة للثنائي صالح جمعة ومحمود وحيد للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق لتجهيزهم لمباراة الزمالك في نهائي دوري الأبطال حال احتاجهم الفريق”.
وأوضح: “موسيماني سيعطي راحة للاعبي الأساسيين الذين تواجدوا مع منتخبات بلادهم خوفًا عليهم من الإرهاق ولتجهيزهم بشكل أفضل لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك”.

عبر الإمبراطور حازم إمام، قائد نادي الزمالك السابق، والمحلل الحالي بقنوات أون سبورتس، عن رأيه في مواهب المنتخب الوطني المصري الأولمبي.
وقال الثعلب الصغير في تصريحات تلفزيونية: “منتخبنا الأولمبي رائع جدًا وبه وفرة بالمواهب بمختلف المركز”.
وواصل: “موسيماني حضر بمباراة البرازيل الأخيرة بمدرجات ستاد القاهرة، بالتأكيد سيتندم على عدم إصراره على عودة أحمد ياسر ريان من إعارته لفريق الجونة، نظرا لمستوياته الراقية التي يقدمها”.
وأوضح: “كما أن الثنائي ناصر ماهر وعمار حمدي لاعبان رائعان، وأعتقد أن موسيماني سيحزن على خروج عمار حمدي من تحت يده وانتقاله إلى الاتحاد على سبيل الإعارة من الأهلي”.
وأضاف: “كنت ضد تعيين شوقي غريب لتدريب المنتخب الأولمبي، لكن الآن أرفع له القبعة، وأؤكد أننا مطمئنين على منتخب مصر تحت قيادته”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.