وزير الرياضة يتوعد مرتضى منصور بعد سقوطه.. ويعلن هذا القرار!

0 233

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة سوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية على الجميع، وسوف يطبق القانون واللوائح على الجميع.
وأضاف : قاربنا على الانتهاء من التفتيش على نادي الزمالك وإعلان النتائج سوف يكون في أسرع وقت.
وأوضح في تصريحات لمراسل برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على قناة صدى البلد، أن تطبيق اللوائح والإجراءات القانونية ليس ضد المؤسسات والجميع سوف يكون سواسية وفي حالة وجود اي شبه سوف يعلن عنها بمنتهى الشفافية.
وتابع الوزير أشرف صبحي أن الهدوء والقانون سيتم اتباعهما خاصة أن العمل تطوعي في الأندية.

 

وكشفت تقارير أن فترة القيد المحلي قد يتم تمديدها لكي يتجاوز الأهلي والزمالك تلك العقبة، والحفاظ على قوام الفريق حتى خوض النهائي الإفريقي، بقائمة مكتملة.
وكان اجتماع قد جمع اليوم بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، وتم مناقشة أمورعديدة خلال ذلك الاجتماع، ومن بينها كانت أزمة القيد المحلي وتعارضها مع موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن هناك الكثير من اللاعبين المهددين بالرحيل عن الأهلي والزمالك هذا الموسم، إذ سيكون أمام جيرالدو، وبادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد وغيرهم، الفرصة لخوض تجربة جديدة خارج النادي الأهلي.
فيما من المتوقع رحيل كلًا من، كاسونجو، ومحمد عنتر، وكريم بامبو، وعمر السعيد، ومحمد حسن، للانضمام لأندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، من خلال الصفحة الرسمية له على الفيسبوك، عن اجتماع تم بين كلًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، وحضور أعضاء اللجنة، اليوم بمقر اتحاد الكرة.
وشهد الاجتماع حضور كلًا من، محمد فضل، وسحر عبدالحق، أعضاء اللجنة الخماسية، بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف اتحاد الكرة عن سر الاجتماع الذي تم بين رئيس الأهلي، والقائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ تم مناقشة عددًا من الملفات التي تشغل الكرة المصرية في الوقت الحالي.
وتم مناقشة خلال الاجتماع مصير رابطة الأندية المحترفة في مصر، وعدة أمور أخرى تتعلق باللائحة الجديدة للاتحاد المصري لكرة القدم.
وشهد الاجتماع الحديث عن معضلة القيد المحلي استعدادا للموسم الجديد، إذ تنتهي الفترة الأولى يوم 11 نوفمبر، فيما ينتهي القيد بشكل عام يوم 19 من الشهر الجاري، وتعد تلك المسألة أزمة تواجه الأهلي والزمالك خاصة مع ارتباط الفريقين بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر.
يذكر أن النهائي الإفريقي سيجمع بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء يوم 27 نوفمبر الجاري، وكان الكاف قد أعلن أن المباراة ستقام بملعب برج العرب، قبل أن يؤكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المباراة ستقام على ملعب استاد القاهرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.