البدري يفتح باب عودة كهربا إلى المنتخب ويوضح دوره في تألق مصطفى محمد مع الزمالك

0 479

علق حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول على إمكانية استعداء مصطفى محمد إلى صفوف المنتخب خلال الفترة الحالية.
وكان البدري قد أعلن في وقت سابق قائمة لاعبي الأهلي المنضين للمنتخب الوطني ولم تشهد تواجد محموط كهربا.

وقال البدري في تصريحات صحفية: “من الوارد جدًا أن يكون لمحمود كهربا دور مع المنتخب خلال الفترة القادمة”.
وعن مصطفى محمد وتصريحاته السابقة عنه رد قائلًا: “أعتقد أنها كانت تصريحات إيجابية، فبعد هذه التصريحات أصبح أفضل بكثير”.
وأكمل: “هو يملك إمكانيات فنية عالية، لكن أي لاعب يحتاج للعمل والتطور وهذا دورنا، سواء فني أو بدني”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “حتى الآن مصطفى محمد لم يستخدم إمكانياته مع المنتخب الوطني، لكن أنا مقتنع للغاية بقدراته وأعرف إمكانياته جيدًا”.
ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني معسكر مغلق خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.

إذ أعلن حسام البدري، أسماء لاعبي النادي الأهلي المنضمين إلى معسكر منتخب مصر، استعدادا للتصفيات الإفريقية المقبلة.
وضم البدري 6 لاعبين من القلعة الحمراء وهم، حارس المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع محمد هاني وأيمن أشرف، وفي خط الوسط عمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي قفشة.
يذكر أن البدري لم يعلن انضمام لاعبي الزمالك حتى الآن في انتظار انتهاء مباراة الأبيض مع الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل.

وكان مدرب منتخب مصر قد أعلن في وقت سابق القائمة المبدئية من اللاعبين المحليين المنضمين لمنتخب مصر، وضمت 8 لاعبين من فريق بيراميدز، ليكون هو الفريق الأكثر تمثيلًا في معسكر المنتخب المقبل، استعدادا لمباراتي توجو.
وضمت القائمة كلًا من المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي من بيراميدز، إلا أنه تم الإعلان عن استبعاد محمد فاروق بسبب الإصابة.
كما شهدت القائمة تواجد كلًا من، محمد بسام (طلائع الجيش )، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).
وعلى صعيد المحترفين سيتواجد الخماسي، محمد صلاح لاعب ليفربول، أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

تحدث محمد بركات، مدير منتخب مصر الأول، عن آخر استعدادات الفراعنة لخوض مباراتي تصفيات كأس الأمم الإفريقية، أمام توجو خلال يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.
وكشف بركات عن الأسباب وراء استعباد كلًا من حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ومحمد فاروق لاعب بيراميدز من قائمة منتخب مصر خلال المعسكر المقبل.

وقال مدير المنتخب، أن حسين الشحات لاعب وسط الأهلي، سيغيب عن معسكر الفراعنة المقبل بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب على مستوى العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بمعسكر منتخب مصر، وحاجته للعلاج لفترة تمتد إلى أسبوع.
فيما يغيب محمد فاروق لاعب بيراميدز، إثر إصابته بشد في السمانة، وذلك وفقًا لتقرير الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، والذي قدمه إلى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، والذي قرر بدوره عدم استدعاء اللاعبين لمعسكر منتخب مصر.
يذكر أن حسام البدري، قد أعلن في وقت سابق القائمة المبدئية لمنتخب مصر، من لاعبي الأندية المحلية بدون الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى 5 لاعبين محترفين، وجاءت القائمة كالتالي: المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز)، محمد بسام (طلائع الجيش )، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).
بالإضافة إلى الخماسي المحترف، محمد صلاح لاعب ليفربول، أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.