مرتضى بعد تأجيل الطعن: الزمالك “بلا رئيس”.. كان الله في عون اللاعبين

0 576

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي حالياً بلا رئيس ولائحة وقناة، منتقداً ما يحدث في الفترة الأخيرة.

وقررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تأجيل نظر دعوى مرتضى، التي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، لجلسة 22 نوفمبر المقبل للاطلاع والرد على المستندات الجديدة المقدمة لهيئة المحكمة.

وأكد مرتضى منصور في تصريحاته للصحفيين أمام محكمة القضاء الإداري “الزمالك يواجه الكثير من الضغوط حاليا، الله يكون في عون اللاعبين والنادي بسبب ما يحدث حالياً”.

واختتم تصريحاته قائلاً “الزمالك نادي من غير رئيس ومن غير لائحة ومن غير قناة”.

تأجيل طعن مرتضى منصور ضد قرار عزله من رئاسة الزمالك

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، نظر دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، والذي ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، لجلسة 22 نوفمبر؛ للنطق بالحكم.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

واستندت الدعوى إلى الحكم الصادر في أبريل 2019 في الدعويين رقم ١٧١٦ و٤٣٢٣، ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية، بشأن إيقاف رئيس مجلس إدارة “منصور” لمدة عامين.

وأكدت الدعوى أن المحكمة سبق لها التأكيد على أن اللجنة الأوليمبية لا ولاية لها في إصدار قرارات تتضمن توقيع عقوبات على رؤساء الأندية الرياضية، وبناء عليه أبطلت المحكمة قرارات اللجنة الصادرة بشأن عدم ظهور رئيس الزمالك لمدة عامين ومنعه من حضور المباريات والتوقيع على المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الألعاب المختلفة خارج ملاعب النادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.