بادجي يخرج عن صمته بعد التأهل للنهائي.. ورسالة خاصة لجمهور الأهلي

0 1٬093

أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا عن جدارة، بعد الأداء القوي والأكثر من رائع الذي قدمه الفريق في مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة.
وأوضح بادجي أن الأهلي قطع خطوة جديدة في مشواره نحو تحقيق حلم الجماهير، وذلك من خلال الفوز على الوداد، وهناك طموح ورغبة من اللاعبين للفوز باللقب.
وأشار مهاجم الأهلي إلى أن الفريق قدم عرضًا قويًّا أمام الوداد، وأكد أحقيته وجدارته في الوصول إلى نهائي البطولة.
ووجه بادجي الشكر للاعبين على المستوى والأداء القوي في البطولة إلى الآن.
كما وجه مهاجم الأهلي رسالة للجماهير، أكد خلالها أن الفريق يسعى بكل قوة للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
على الرغم من كونه قراره في المقام الأول، ولكن يبدو أن “الجوكر” أحمد فتحي في حالة حزن كبيرة لتوديع زملائه وتاريخه العظيم داجل جدران النادي الأهلي طيلة السنوات الماضية.
حيث أشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، إلى أن أحمد فتحي حرص على الجلوس مع غالبية زملائه بجانب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتوديعهم قبل الانتقال لفريق بيراميدز خلال الفترة القادمة.
ووفقًا للتقارير فإن فتحي أكد لزملائه والجهاز الفني على أنه سوف يفتقدهم بشدة خلال الفترة القادمة.
ويسيطر الحزن على أحمد فتحي نتيجة انتهاء الموسم وعدم قدرته على اللعب بقميص الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بسبب انتهاء عقده مع الفريق.
ولم يفوت بيتسو موسيماني فرصة مدح النجم الأسطوري لكرة القدم المصرية أحمد فتحي أمام الجميع، حيث شدد على أنه كان يتمنى استمرار التعاون بينهم لفترة أطول، مشيرا إلى أنه قام بدوره بمنتهى الإخلاص وعلى أكمل وجه خلال المباريات السابقة رغم رحيله المنتظر.

1-الأكثر تسجيلًا للأهداف في إفريقيا.. أصبح الأهلي أكثر فريق يُسجل أهدافًا في موسم واحد عبر تاريخ البطولة القارية بعدما رفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، إلى 34 هدفًا.
وبهذا يتخطى الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الرقم القياسي الذي كان يحتفظ به فريق أنيمبا النيجيري كأفضل هجوم في نسخة واحدة بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، عندما سجل الفريق 31 هدفًا في نسخة 2003 التي توج بلقبها.
وسجل الأهلي أهدافه الـ34 في النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا بواقع 13 هدفًا فى مرمى فريق اطلع بره السوداني، في الدور التمهيدي، و6 أهداف بمرمى كانو سبورت الغيني في دور الـ32 من البطولة، و7 أهداف بمرمى بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في دور المجموعات، و3 أهداف بمرمى صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتي الذهاب والعودة بدور ربع النهائي، و5 أهداف في الوداد المغربي في مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
2-التأهل إلى النهائي.. تأهل الأهلي للنهائي للمرة الـ13 في تاريخه وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد من قبل.
وتوج الأهلي باللقب ثماني مرات وهو رقم تاريخي كذلك.
3-لا يقهر في أرضه.. فوز الأهلي على الوداد كتب الانتصار الـ17 له على التوالي في ملعبه وهو رقم لم يحققه أي فريق منذ إقرار نظام البطولة بالشكل الحالي منذ عام 1997.
وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الفريقين يوم 1 نوفمبر المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب في الدار البيضاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال الأيام القليلة الماضية إلى أنه هناك تحركات داخل الأهلي للابقاء على أحمد فتحي داخل صفوف الفريق خلال الفترة المُقبلة.
وقال مهيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب المذاع عبر قناة “mbc masr”: “هناك محاولات في الوقت الحالي من جانب النادي الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي وعدم رحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة”.
وأضاف: “هناك جلسات في الوقت الحالي من جانب مسئولي النادي الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي، والتي كان آخرها أمس من جانب طارق قنديل للبقاء على فتحي مع القلعة الحمراء”.
وتابع: “أحمد فتحي لديه الرغبة في البقاء مع النادي الأهلي لكن وضعه الحالي ليس له علاقة برغبته وإذا أراد الأهلي بقاؤه عليهم التفاوض مع بيراميدز”.
وأوضح أن تاريخ احمد فتحي وبطولاته وإنجازاته تسمح له بالبقاء في الفريق.
وقال أن الحل الوحيد لقاء أحمد فتحي بالأهلي هي الطرق الودية بسبب توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق لمدة ثلاث مواسم قادمة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.