” رسالة لمرتضى منصور”.. أول تعليق من الرجاء على تأجيل مواجهته ضد الزمالك

0 313

تقدم نادي الرجاء المغربي بالشكر إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومجلس إدارة نادي الزمالك وعلى رأسه مرتضى منصور بعد تأجيل مباراة نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا التي كان من المقرر أن تقام السبت.
وقال الرجاء في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “نشكر أجهزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليًا، ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية.
وأضاف البيان “ويُجدد نادي الرجاء عبارات الشكر والامتنان لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة ولكرة القدم الوطنية بصفة عامة.
ووجه النادي المغربي الشكر للزمالك قائلاً في بيانه: “ويتقدم المكتب المديري لنادي الرجاء بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك “الشقيق” على التفاهم والإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء الرياضي”.
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
القرار جاء بسبب إصابة 14 لاعبًا داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأمر الذي جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.
وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، الخميس، أن مباراة الزمالك والرجاء والتي كان من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل تم تأجيلها حتى الأول من نوفمبر المقبل.
وشهدت الأيام القليلة الماضية محاولات من جانب نادي الرجاء لتأجيل اللقاء نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق الأخضر من حيث الإصابات بعد ارتفاع عدد حالات كورونا إلى 14 لاعبًا.
هذا التأجيل سبق وأن رحّب به مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قبل أن يوافق بشرط أن يتم تأجيل المباراة النهائية.
كاف وفقًا لبيانه رفض تأجيل النهائي الأفريقي ليقام في موعده أي في السادس من نوفمبر المقبل بالقاهرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.